أهداف وتقرير مباراة المريخ والامير البحراوي (1-0) الدوري السوداني

أهداف وتقرير مباراة المريخ والامير البحراوي (1-0) الدوري السوداني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 24 يوليو, 2016
أخر تحديث : الأحد 24 يوليو 2016 - 10:29 مساءً

موطني الإخبارية: أهداف وتقرير مباراة المريخ والامير البحراوي (1-0) الدوري السوداني حصد فريق المريخ السوداني فوزا على حساب فريق الأمير البحراوي في الجولة الواحد والعشرين من بطولة سوداني للدوري الممتاز, حيث حقق لاعبي المريخ الفوز بهدف نظيف, ليحصد المريخ ثلاث نقاط ثمينة ويستمر في مطاردة الهلال متصدر الدوري.

المريخ المستقر في نتائجه بتحقيقه فوزين من مباراتين ف الدور الثاني على كل من المريخ كوستي والرابطة كوستي بنتيجة 4-2 و2-0 على التوالي، إنتفاضة ضيفه الأمير الذي تحرك من ذيل الترتيب 3 مراكز كاملة بفضل فوزيه المتتاليين على كل من الأمل عطبرة وأهلي عطبرة ليصبح في الترتيب الـ15 برصيد 17 نقطة، وتبدو المباراة صعبة على المريخ الذي يحتل الترتيب الثاني برصيد 43 نقطة، لأن تشكيل الأمير يضم رباعي دفاعي كله لعب بالمريخ خلال المواسم الثلاث الماضية، وهم القائد طارق مختار وإلى جانبه في قلب الدفاع الرَّيَّح علي والظهيرين إسماعيل صديق وقائد المريخ السابق بَلَّة جابر.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الخرطوم الوطني الذي يحتل الترتيب الثالث برصيد 36 نقطة، سوف يستضيف باستاد الهلال ضيفه النسور الذي يحتل الترتيب الـ13 برصيد 20 نقطة، ويأمل الخرطوم المحافظة على ترتيبه الثالث في إنتظار تعثر الأهلي شندي ليعزز من مركزه، وكان الفريق قد عاد بالفوز من خارج ملعبه في الجولة السابقة على المريخ كوستي بنتيجة 2-0، بينما يسعى النسور لتحقيق أول فوز بعد تعادله مع فريقي عطبرة.

المباراة الخامسة عصر السبت بمدينة كادُقُلِي بجنوب السودان وفيها يواجه المدير الفني شرف الدين موسى تحديًا أن يقود الهلال كادقلي لفوز جديد أمام ضيفه الرابطة كوستي، ليؤكد به مقدرة الفريق على الإستمرار بنتائج الدور الأول الباهرة، خاصة وأن الفريق حقق مفاجأة في الأسبوع الماضي بفوزه على الأهلي شندي القوي في عقر داره 1-0، رافعًا رصيده إلى 31 نقطة في الترتيب السادس ولا يفصله سوى فارق أهداف عن الهلال الأبيض، ويحتل الرابطة الترتيب الـ11 برصيد 22 نقطة.

أما المباراة السادسة في شمال السودان فإنه بإمكان الأمل عَطْبّرة الذي يحتل الترتيب الـ10 برصيد 23 نقطة، أن يحقق الفوز كسابقيه على ضيفه الضعيف النيل شندي الذي خسر بملعبه أمام كل من المريخ الفاشر والهلال الفاشر ويحتل الترتيب 17 قبل الأخير.

شاهد الأهداف من خلال الضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.