نتيجة وملخص مباراة المريخ والنسور (1-0)

نتيجة وملخص مباراة المريخ والنسور (1-0)
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 27 يوليو, 2016
أخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2016 - 12:25 صباحًا

موطني الإخبارية: أنجز لاعبي المريخ السوداني المهمة التى أوكلت إليهم بكل نجاح, وذلك بعد تغلبهم على فريق النسور بهدف نظيف, في المباراة التى جمعت الفريقين يوم الأربعاء ضمن بطولة الدوري السوداني الممتاز.

اهداف مباراة المريخ والنسور , هنا

تقرير المباراة السابق

كان الفريق قد حقق 3 انتصارات متتالية، على حساب قطبي كوستي “المريخ والرابطة”، ثم الوافد الجديد، الأمير.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

المريخ، حقق انتصاراته الثلاثة، رغم معاناته من نقص عددي واضح، بداية من قلبي الدفاع أمير كمال، وعلي جعفر الموقوفين محليًا وأفريقيًا، ولاعب الوسط سالمون جابسون، المتغيب ببسبب مطالبه المالية، إلى جانب الموقوفين أيضًا علاء الدين يوسف، والمهاجم بكري المدينة.

وظهر تأثير تلك الغيابات بشكل واضح على أداء الفريق، خاصة أمام الأمير، خاصة في وسط الملعب، التي بدأ الجهاز الفني يهيئ لها اللاعب الخبرة عمر بخيت.

وسيعتمد الفريق على المعز في المرمى، وصلاح نمر، والقائد ضُفُر في قلب الدفاع، وفي الوسط عمر بخيت، والثنائي الغاني أوكرا وكوفي، وفي الهجوم عنكبة، ورمضان عجب.

وتبدو مهمة المريخ، سهلة نسبيًا أمام النسور، لأن الأخير، فقد توازنه في أول ثلاث مباريات حيث تعادل مع قطبي عطبرة “الأهلي والأمل”، وخسر من الخرطوم الوطني (2-3)، ما جعل موقفه صعبًا في جدول ترتيب فرق البطولة، حيث يحتل المرتبة 14 برصيد 21 نقطة، وتفصله نقطتان فقط عن الهبوط المباشر.

وسيكون إستاد الهلال، مسرحًا للمباراة الثانية، غدًا الأربعاء، عندما يستضيف مواجهة الخرطوم الوطني، صاحب الترتيب الثالث بـ39 نقطة، والأمير الذي يحتل الترتيب 15 برصيد 17 نقطة.

كان الخرطوم، قد استعاد توازنه، بعد خسارته غير الواقعية من الرابطة، في أولى مباريات الدور الثاني، وفاز خارج ملعبه على المريخ كوستي ثم بملعبه على النسور.

المباراة ستنطلق عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت السودان :

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.