ملخص ونتيجة مباراة الزمالك وصن داونز اليوم

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك وصن داونز اليوم
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 27 يوليو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 27 يوليو 2016 - 10:42 مساءً

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك وصن داونز اليوم ، تمكن اليوم نادي صن داونز الجنوب افريقي من الفوز علي نظيرة نادي الزمالك بهدف نظيف وذلك خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على استاد لوفتوس فيرسفيلد في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وارتفع رصيد صنداونز إلى 9 نقاط ليضمن التأهل لنصف النهائي، فيما بقى الزمالك برصيد 3 نقاط في المركز الثاني قبل مباراة واحدة متبقية له أمام انيمبا النيجيري.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الشوط الأول

استطاع صنداونز في الدقيقة 8 من عمر المباراة أن يشكل خطورة كبيرة على مرمى الزمالك عن طريق مهاجمه دولي الذي سدد الكرة بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 10 سدد تيكو كرة بعيدة المدىعلى مرمى الزمالك لكنها لم تشكيل خطورة كبيرة.

وأتت الخطورة لأول مرة لصالح الزمالك في الدقيقة 11 عن طريق علي فتحي الذي سدد كرة مباشرة على المرمى من مدى بعيد لكنها تحولت لضربة مرمى.

وبقت الخطورة عن طريق علي فتحي مجددا في الدقيقة 22 حيث تمكن من المرور بشكل رائع في .الجانب الأيسر ولعب عرضية في ارتفاع متوسط تصدى لها الحارس

ومر لنجيرمان بشكل مميز من مدافع الزمالك في الدقيقة 29 ومرر الكرة نحو بيليات الذي رفض التعامل معها بسبب وجوده في موقف تسلل ولم يتمكن أي لاعب من الاستحواذ على الكرة الخطيرة التي خرجت لضربة مرمى.

واستلم بيليات بشكل رائع في الدقيقة 34 في مكان متطرف داخل منطقة الجزاء واستطاع أن يسدد كرة رائعة حولها النشاوي لضربة ركنية.

واستغل بيليات خطأ من دفاع الزمالك في الدقيقة 38 وانفرد بالشناوي لكنه سدد كرة في قدم حارس الزمالك.

وشهدت الدقيقة 44 ظهور هجومى معتاد لبيليات ومحاولة تسديد من خارج منطقة الجزاء انتهت بتمريرة خطأ والشناوى سيطر على الكرة.

الشوط الثاني

تبادل لاعبي الوداد الكرة في الدقيقة 48 وثم ذهبت إلى كاسترو في الجانب الأيسر الذي لعب كرة عرضية سيطر عليها محمد الشناوي.

وأتت هجمة خطيرة من صندوانز في الدقيقة 58 عن طريق الجانب الأيسر مجددا حين أتت عرضية لم يتمكن بيليات من التعامل معها، ثم ارتدت الكرة إلى تيبوجو الذي صوبها قوية أتت بجوار القائم.

وأجرى صنداونز التبديل الأول في الدقيقة 64 بمشاركة تالي بدلا من زواني.

وفي الدقيقة 68 حصل إبراهيم عبد الخالق على كرة واستطاع أن يمر بها من دفاع صندوانز ودخل منطقة الجزاء لكنه مرر كرة استطاع الحارس أن يخطفها قبل الوصول لباسم مرسي.

وخرج شيكابالا في الدقيقة 69 من عمر المباراة وشارك بدلا منه محمد سالم.

وأتت أخطر فرص الشوط الثاني من المباراة في الدقيقة 75 من تسديدة صاروخية بعيدة المدى استطاع الشناوي اخراجها بأطراف الأصابع لكن الحكم احتسبها ضربة مرمى.

ولعب محمد سالم كرة عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 78 لباسم مرسي في منطقة الجزاء الذي حاول المرور من الدفاع لكن لن ينجح.

وأحرز صنداونز هدف في الدقيقة 80 بعدما تعامل علي جبر بشكل خاطئ مع عرضية من الجانب الأيسر لعبها تالي ووضعها مدافع الزمالك في شباكه.

وشارك أيمن حفني بدلا من رمزي خالد في الدقيقة 81، ثم اشترك مصطفي فتحي بدلا من حمادة طلبة في الدقيقة 82.

حيث انة قد نال اللاعب الدولي باسم مرسي على خطأ أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 88 وتقدم علي فتحي لتسديدها لكنها لم تخرج بشكل جيد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.