نتيجة وتقرير مباراة المريخ والنيل شندي

نتيجة وتقرير مباراة المريخ والنيل شندي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 1 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أغسطس 2016 - 2:06 مساءً

موطني الإخبارية: حقق لاعبي المريخ السوداني يوم أمس الإثنين فوزا مستحقا على حساب فريق النيل شندي, في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن بطولة الدوري السوداني الممتاز.

ورغم المباراة الصعبة التي خاضها المريخ الا انه حقق الفوز باربعة اهداف مقابل هدفين في مباراة قوية حيث افتتح المريخ هدفه الاول من خلال ضربة جزاء سجلها اللاعب رمضان عجب في الدقيقة 12 من الشوط الاول , واستطاع من رفع رصيد اهدافه محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 27 من الشوط الثاني عن طريق لاعبه مصعب عمر , فيما احرز النيل شندي الهدف الاول في الدقيقة 29 من الشوط الثاني بعد خطأ من لاعب المريخ المعز محجوب , واحرز هدف المريخ الثالث اللاعب مصعب عمر في الدقيقة 35 من الشوط الثاني بضربة رأسية , فيما الهدف الرابع احرزه رمضان عجب في الدقيقة 41 من الشوط الثاني , اما هدف النيل شندي الثاني تم تسجيله من خطأ للمعز محجوب في الدقيقة 44 من نهاية الشوط الثاني .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ورفع المريخ رصيد نقاطه الى 51 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن الهلال متصدر الدوري , فيما تجمد رصيد النيل شندي عند 15 في الترتيب السابع عشر , وسوف يلاقي المريخ نظيره اهلي الخرطوم يوم 5 اغسطس الحالي .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.