نتيجة مباراة الهلال واهلي شندي في الدوري السوداني

نتيجة مباراة الهلال واهلي شندي في الدوري السوداني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 3 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الخميس 4 أغسطس 2016 - 12:12 صباحًا

موطني الإخبارية: واصل فريق الهلال السوداني مسلسل نزيف النقاط, وذلك بعدما إنتهت المباراة التى جمعته أمام فريق أهلي شندي بالتعادل السلبي دون أهداف لكلا الفريقين.

فشل الهلال للمرة السادسة في زياراته لملعب إستاد شندي لمواجهة النمور في بطولة الدوري الممتاز في فك شفرة هذا الملعب وتحقيق الفوز على أهلي شندي في ملعبه على صعيد بطولة الدوري الممتاز بعد أن انتهت مباراة الفريقين مساء اليوم ضمن الجولة 22 من المنافسة بالتعادل السلبي، وكان الفريقان تعادلا سلبياً ثلاث مرات فيما فاز أهلي شندي في مباراتين في عامي 2011 و2013 وكانت نتيجة التعادل السلبي حاضرة في أعوام .2015/2014/2012

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

سيطر التعادل السلبي على مباراة الهلال وأهلي شندي التي جرت مساء اليوم على ملعب إستاد شندي في ختام الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز، جاءت المباراة دون الوسط من الجانبين وانحصر اللعب في وسط الملعب في معظم فتراتها، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 56 نقطة ورفع الأهلي رصيده إلى 40 نقطة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.