أخبار بطولة تبوك: نتيجة مباراة النصر السعودي والوداد الرياضي (4-3)

أخبار بطولة تبوك: نتيجة مباراة النصر السعودي والوداد الرياضي (4-3)
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 3 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الخميس 4 أغسطس 2016 - 12:18 صباحًا

موطني الاخبارية: تعرض النصر السعودي للخسارة في المباراة التى جمعته مساء يوم الأربعاء أمام فريق الوداد الرياضي ضمن بطولة تبوك الدولية, حيث حسم ضربات الترجيح لقاء المباراة ورجحت كفة الوداد الرياضي المغربي.

تأهل الوداد البيضاوي المغربي، إلى نهائي دورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم، بعد تغلبه بركلات الترجيح على النصر السعودي (4ـ 3)، بعد تعادلهما سلبًا في الوقت الأصلي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكان الإنتاج الحربي المصري، تأهل إلى نهائي البطولة أمس الثلاثاء، بعد الفوز على اتحاد جدة (3ـ2) بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما.

مثل فريق النصر السعودي في التشكيلة الأساسية: عبدالله العنزي في حراسة المرمى، حسين عبدالغني، علي الخيبري، عمر هوساوي، خالد الغامدي، عوض خميس، عبدالعزيز الجبرين، ربيع سفياني، يحيى الشهري، حسن الراهب، محمد السهلاوي.

وضمت تشكيلة الوداد البيضاوي المغربي الأساسية، كلًا من: زهير العروبي، صلاح الدين السعيدي، أنس الأصبحي، رضى هجهوج، اسماعيل الحداد، عبدالعظيم خدروف، يونس بلخضر، مرتضى فال ياسين، أمين عطوشي، أكتاو فهد، أنس المرابط.

وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين النصر والاتحاد، الجمعة المقبل، يعقبها المباراة النهائية بين فريقي الوداد البيضاوي، والإنتاج الحربي.

اهداف مباراة النصر والوداد , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.