تشكيلة الهلال امام الاهلي في كأس السوبر السعودي

تشكيلة الهلال امام الاهلي في كأس السوبر السعودي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 8 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الإثنين 8 أغسطس 2016 - 5:36 مساءً

كأس السوبر السعودي ، نتابع معكم اليوم في موقعنا “موطني” تقرير جديد حول تشكيلة نادي الهلال اليوم امام الاهلي في مباراة السوبر السعودي والتي سوف تنطلق مساء اليوم في لندن تحدث الأوروجواياني جوستافو ماتوساس، مدرب فريق الهلال السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن أهمية لقاء فريقه أمام أهلي جدة غدا الاثنين في بطولة كأس السوبر بالعاصمة البريطانية لندن.

وأشار ماتوساس، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بقاعة المؤتمرات بنادي فولهام الإنجليزي، الذي يستضيف المباراة، إلى أن فريقه سيخوض لقاء الغد من أجل الفوز والظفر بالكأس.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقال: “منافسنا جيد جدا، ولكن الهلال سيدخل اللقاء لحصد بطولة كأس السوبر، فالهلال نادٍ كبير، ويملك لاعبين جاهزين في كل خانة”.

وعبر ماتوساس عن سعادته بمشاركة الهلال في مباراة كأس السوبر، مضيفًا أن سعادته ستكون أكبر حين يحقق فريقه البطولة، مبينًا أن ناديه جاهز لخوض لقاء الغد، بعد أن لعب عددًا من المباريات التجريبية القوية خلال معسكره الإعدادي الذي أقامه في النمسا.

وألمح مدرب الهلال إلى أنه يميل للعب الهجومي في نهجه التدريبي، وقال: “في نهجي التدريبي أحب اللعب الهجومي، ونحن نملك لاعبين متميزين في خط الدفاع، منهم أسامة هوساوي، محمد جحفلي، عبدالله الحافظ وأحمد شراحيلي”.

وعن تأخر حسم الصفقات الأجنبية، أجاب: “المفاوضات كانت سببا في تأخر حسم الصفقات، ونحن نعمل من أجل موسم كامل”، مبينًا أن الثلاثي “نيوكولاس ميليسي، تياجو ألفيش وليو بوناتيني” جاهزون للمشاركة مع الفريق في اللقاءات المقبلة.

ووصف مدرب الهلال المباريات الودية التي خاضها الفريق في معسكر النمسا، بالمفيدة خصوصاً أنها كانت أمام فرق قوية أمثال بشكتاش التركي وأودينيزي الإيطالي .

من جهته، شدد ياسر القحطاني، قائد الفريق، على أهمية تحقيق الهلال للقب، حتى يمنح الفريق دفعة معنوية في منافسات الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن الهلال يملك لاعبين مميزين، ولديه في كل خانة أكثر من لاعب.

حيث انة قد اكد اليوم القحطاني “بطولة السوبر مهمة بالنسبة إلينا، ولكنها ليست الأهم خلال هذا الموسم، إذ تعد دعمًا للفريق في بطولات الموسم، وهي تختلف كليًا عن الموسم الماضي، كون الفريق كان مشاركًا في البطولة الآسيوية الموسم الماضي، واستعداده يختلف عن هذا الموسم”.

تشكيلة الهلال امام الاهلي في كأس السوبر السعودي

أما مدير الجهاز الفني الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس” قد يستهل اللقاء بكل من: عبدالله المعيوف كحارس مرمى، أسامة هوساوي، محمد جحفلي، فهد غازي (ياسر الشهراني)، سلمان الفرج في الدفاع، بينما عبدالملك الخيبري والرويلي كمحاور، أمامهم كل من نواف العابد كصانع لعب، وخالد كعبي على الطرف، بينما قلب الهجوم ليو بوناتيني.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.