تشكيلة الاهلي امام الهلال في كأس السوبر السعودي

تشكيلة الاهلي امام الهلال في كأس السوبر السعودي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 8 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الإثنين 8 أغسطس 2016 - 5:40 مساءً

كأس السوبر السعودي ، يلتقي اليوم النادي الاهلي بطل الدوري السعودي والكاس للموسم الحالي نظيرة نادي الهلال “الزعيم” بطل كأس السوبر للنسخة الماضية في لندن وذلك علي فولهام الانجليزي في مباراة ينتظرها الملايين حول العالم أبدى البرتغالي جوميز، المدير الفني لفريق أهلي جدة، ثقة كبيرة في جاهزية فريقه، لمباراة السوبر السعودي، الإثنين، أمام فريق الهلال.

وقال جوميز، في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الأحد، للحديث عن المباراة “اعتقد أن المواجهة ستكون قوية، وأرجو أن يقدم لاعبو الأهلي المطلوب منهم. أنا مطمئن لجاهزية الفريق”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف جوميز “من غير المنطقي إجراء تغييرات كبيرة في الفريق”، موضحًا أن العلاقة بينه وبين اللاعبين ممتازة.

ورفض جوميز، أن يقدم وعدًا للجمهور، بالفوز بلقب السوبر المحلي، لكنه قال “الشيء الوحيد الذي أعد به هو العمل والإخلاص ومؤمن بإمكانيات لاعبي الأهلي وقدرتهم على تحقيق الإنجازات”.

وأشار مدرب الأهلي، إلى رغبة اللاعبين في تحقيق المزيد من البطولات، قائلًا “اسعى إلى تحقيق بطولات معهم وهم قادرون على ذلك”.

حيث انة قد اكد اليوم المدرب البرتغالي، في بيان رسمي علي ان تدريب الأهلي تحدي قوي، خاصة بعد تحقيق بطولة الدوري السعودي، لأن طموحات الجميع كبيرة، مشيرًا إلى أن تجربته في التعاون ممتازة وأصبحت من الماضي.

تشكيلة الاهلي امام الهلال في كأس السوبر السعودي

المدرب البرتغالي جوميز سيبدأ بتشكيلة مكونة من: المسيليم في حراسة المرمى، عقيل الغيث، محمد ال فتيل، معتز هوساوي، عبد الشافي في الدفاع، وكارلوس والجاسم كمحاور، يتواجد أمامهم المقهوي، وفي الأطراف فيتفا والمؤشر، بينما يتواجد السومة في قلب الهجوم، وقد يستعين المدرب في الشوط الثاني بكل من عواجي وبصاص.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.