نتيجة وملخص مباراة الاهلي والهلال في كأس السوبر السعودي

نتيجة وملخص مباراة الاهلي والهلال في كأس السوبر السعودي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 8 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 12:33 صباحًا

نتيجة وملخص مباراة الاهلي والهلال في كأس السوبر السعودي ، نتابع معكم اليوم في موقعنا “موطني” متابعة مباراة الاهلي والهلال في كأس السوبر السعودي حيث تلعب مباراة كأس السوبر وذلك علي ملعب فولهام الانجليزي وذلك لاول مرة ويسعي الناديين الي اثبات احقيتهم في البطولة يستضيف ملعب كرافن كوتاج ” قفص الأرانب” بنادي فولهام الانجليزي في لندن، في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم لقاء السوبر السعودي الذي يجمع الأهلي بطل الدوي وكأس الملك والهلال بطل كأس ولي العهد، في مواجهة مثيرة يهدف كل منهما لافتتاح موسمه ببطولة رسمية، بعدما اقتصر التنافس في الموسم الماضي بشكل حصري بين  “الملكي” و”الزعيم”.

توج سفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز فريق الأهلي الكروي بلقب كأس السوبر السعودي في نسخته الرابعة, بعد أن كسب الهلال (حامل اللقب) بنتيجة 5/4 بعد أن احتكم الفريقان لركلات الترجيح, في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب نادي فولهام ” كرافن كوتاج ” بلندن .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

 تشكيلة الفريقين:
الهلال (عبدالله المعيوف, محمد البريك, محمد جحفلي, أسامة هوساوي, فهد غازي, عبدالملك الخيبري, عبدالمجيد الرويلي, سالم الدوسري, نواف العابد, محمد الشلهوب, ليو)
– الأهلي (ياسر المسيليم, عقيل بالغيث, معتز هوساوي, محمد آل فتيل, محمد عبدالشافي, تيسير الجاسم, لويزكارلوس, علي عواجي, سلمان المؤشر, فيتفا, عمر السومة).

الشوط الأول: 
بدأ اللقاء وسط سيرة ميدانية للأهلي , فكانت محاولات مهاجم الأهلي عمر السومة عند الدقيقتين (10, 12) جرس إنذار بالنسبة لحارس مرمى الهلال المعيوف .
وعند الدقيقة 14 جاءت محاولة لاعب الهلال عبدالمجيد الرويلي كردة فعل ,إلا أن تسديدته ضلت مرمى حارس الأهلي المسيليم .
وعند الدقيقة 21 سيطر الهلال على مجريات اللعب و وكانت محاولة سالم الدوسري هي الأقرب لتحقيق الهدف الأول, وإن كان القائم الأهلاوي قد تكفل بصد كرة الرويلي الرائعة عند الدقيقة35.

الشوط الثاني: 
ظهرت الأهداف في هذا الشوط , وكان العرض جيداً من قبل عناصر الفريقين , عكس الشوط الأول .
كان الهلال الأكثر حضوراً من خلال تحركات الدوسري عند 47 والرويلي 59 , حتى حصل الهلال على خطأ خارج الصندوق الأهلاوي عند الدقيقة 60 تقدم لتنفيذه البريك, والذي بدوره نفذ كرة بحرفنه وأسقط الكرة داخل شباك المسيليم كهدف هلالي أول .

بعد هدف الهلال بدأت لعبة مدربي الفريقين جوميز وجوستافو بإجراء عدة تغييرات , وإن كانت قراءة جوميز أفضل , حيث عدل الأهلي النتيجة سريعاً وتحديداً عند الدقيقة 68 عن طريق السومة .
وسط إرهاق واضح لعناصر الفريقين والتغييرات الإجبارية من قبل الفريقين (آل فتيل والعابد) احتكم الفريقان لركلات الترجيح .

الركلات الترجيحية: 
حيث ابتسم الحظ للأهلي في ضربات الترجيح حينما أحرز أربعة أهداف عن طريق (معتز , بصاص , المقهوي والسومة) وأخفق لويس كارلوس في التسجيل , وسجل للهلال (القحطاني , الشمراني والدوسري) فيما أخفق أسامة هوساوي وعبدالمجيد الرويلي في التسجيل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.