نتيجة وتقرير مباراة ريال مدريد واشبيلية في كأس السوبر الأوروبي

نتيجة وتقرير مباراة ريال مدريد واشبيلية في كأس السوبر الأوروبي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 9 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 12:26 صباحًا

موطني الاخبارية : توج نادي ريال مدريد بطلا لكأس السوبر الأوروبي 2016 وذلك على حساب نادي أشبيلية الأسباني, في المباراة التى جمعت الفريقين مساء يوم الثلاثاء, وإنتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين, هذا وأمتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية لتحسم مصير المباراة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تقرير سابق للمباراة

قرر المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان إجلاس كل من الفرنسي كريم بنزيمة والكرواتي لوكا مودريتش والكولومبي خاميس رودريجز، على مقاعد البدلاء في مواجهة إشبيلية الليلة على كأس السوبر الأوروبي.

ودفع زيدان بتشكيل مكون من كيكو كاسيا في حراسة المرمى، وكارفاخال، وفاران، وسرخيو راموس، ومارسيلو في الدفاع، وكاسيميرو وكوفاسيتش وإيسكو وأسينسيو في خط الوسط، ولوكاس فاسكيز وموراتا في الهجوم.

يشار إلى أن الريال يعاني من غيابات كثيرة في القائمة تتمثل في كيلور نافاس وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل وتوني كروس وبيبي، إما للاصابة أو عدم الجاهزية.

من ناحيته دفع المدير الفني لإشبيلية، الأرجنتيني خورخي سامباولي بتشكيل مكون من سرخيو ريكو وماريانو وباريخا وكاريسو وكولو ونزونزي وايبورا وكيوتاكي وفيتولو وفاسكيز وفييتو.

يعاني فريقا ريال مدريد واشبيلية من بعض الغيابات التي سيكون لها تأثير على اداء كل فريق خلال المواجهة التي ستجمعهما في كأس السوبر الاوروبي.

ويبدو ريال مدريد الاكثر تأثرا بهذه الغيابات في ظل غياب أكثر من نجم مؤثر عن صفوف الفريق، وإن كان زيدان قد نجح في تقديم مستويات رائعة في فترة الاعداد من خلال الاعتماد على مجموعة من الاسماء الشابة.

في المقابل يسعى سامباولي المدير الفني الجديد لاشبيلية الى تحقيق الهدف اليوم من خلال الاعتماد على مجموعة النجوم المتواجدين بالفريق بعد رحيل عدد من النجوم الكبار عن الفريق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.