أهداف ونتيجة مباراة المريخ ومريخ فاشر 3-0 تقرير شامل

أهداف ونتيجة مباراة المريخ ومريخ فاشر 3-0 تقرير شامل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 10 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 10:12 مساءً

الناس الإخباري: حقق لاعبي المريخ السوداني فوزا كاسحا على حساب فريق مريخ الفاشر, حيث إنتهت المباراة بثلاثة أهداف نظيفة لصالح المريخ, ليواصل ملاحقة الهلال السوداني متصدر الدوري, وكانت المباراة ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السوداني.

عاد المريخ لصدارة النسخة الحالية من مسابقة الدوري الممتاز بعد غياب طويل بعد فوزه على مريخ الفاشر بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم على ملعبه بامدرمان لحساب الجولة 24 من مسابقة الدوري الممتاز، أنهى المريخ المباراة منذ شوطها الأول بتسجيله للأهداف الثلاثة عن طريق رمضان عجب ثنائية وهدف لعنكبة، وحصل رمضان عجب على جائزة نجومية المباراة المقدمة من شركة سوداني الراعي الرسمي للمسابقة، بالنتيجة رفع المريخ رصيده إلى 58 نقطة مستعيداً الصدارة بعد غياب لكن صدارته لن تستمر طويلاً حال حقق الهلال الفوز على ضيفه الرابطة كوستي غداً الخميس على ملعبه بامدرمان، أما مريخ الفاشر فقد تجمد رصيده في 28 نقطة.

لمشاهدة الاهداف اضغط هنا

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.