نتيجة واهداف مباراة الهلال والرابطة كوستي (3-0) الدوري السوداني

نتيجة واهداف مباراة الهلال والرابطة كوستي (3-0) الدوري السوداني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 11 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الخميس 11 أغسطس 2016 - 11:45 مساءً

موطني الإخبارية: أكتسح لاعبي نادي الهلال السوداني فريق الرابطة كوستي بثلاثة أهداف نظيفة ضمن الجولة الخامسة والعشرين من بطولة سوداني للدوري الممتاز, وبهذا استعاد الهلال نغمة الإنتصار وحافظ على صدارته للدوري السوداني.
استعاد الهلال صدارته للنسخة الحالية مسابقة الدوري الممتاز بعد فوزه العريض على الرابطة كوستي بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم بإستاده بامدرمان لحساب الجولة 24 من المسابقة، وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي نجح الأزرق في تسجيل ثلاثة أهداف في الحصة الثانية عن طريق أطهر الطاهر ونزار حامد وسادومبا، بالنتيجة رفع الأزرق رصيده إلى 59 نقطة وتجمد رصيد الرابطة 28 نقطة.

لمشاهدة الاهداف اضغط هنا

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تقرير سابق للمباراة

يستعد الهلال السوداني عند مساء اليوم الخميس, لإستضافة فريق الرابطة كوستي في مواجهة قوية ضمن الجولة الخامسة والعشرين من بطولة سوداني للدوري الممتاز, المباراة ستقام على ملعب الهلال وسط حضور جماهيري كبير متوقع, أما موعد المباراة سيكون عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت السودان.

فرضت النتائج الأخيرة التي خضع فيها الفريق للتعادل أمام الأهلي شندي (صفر/صفر) والخسارة أمام الهلال الأبيض صفر/4 والظهور الباهت أمام الأهلي مدني على الإطار الفني التفكير في استراتيجية مغايرة تعتمد على تفعيل الجانب الهجومي بالدفع برأسي حربة «مدثر كاريكا وإدوارد سادومبا» بدلاً عن الزيمبابوي الذي كان يشغل المهمة وحيداً في المناسبة الأخيرة أمام نمور شندي،

على أن يظهر أربعة لاعبين في الوسط «محورين وثنائي لصناعة الألعاب.. وحسب المعطيات ومستوى الجاهزية يبقى نصر الدين الشغيل، نزار حامد، محمد أحمد بشة والنيجيري عزيز شيبولا أقرب لدخول التركيبة الرئيسة، فيما يتراجع شرف الدين شيبوب إلى بنك البدلاء إلى جانب أبوعاقلة عبدالله، العائد من نفق إصابة أقعدته عن مشاركة رفاق سيف الدين مساوي، الذي يغرد خارج السرب الأزرق بأمر الإمبراطور الروماني، الذي فضَل عليه الشاب الوافد الجديد حسين إسماعيل «الجريف» إلى جانب الشاب عمار حسن «الدمازين» في متوسط الدفاع. (سلاح الهجوم) ورقة بلاتشي ورجاله للعودة لسكة الإنتصارات وإحراز الأهداف وهز الشباك التي استعصت على لاعبي الفريق في أكثر من مناسبة، وجاءت توجيهات المدير الفني واضحة وصريحة في هذا الإتجاه للاعبين للتأكيد على قدرة الفريق في الوصول لمرمى منافسيه وتحقيق الفوز وإعادة الثقة لجماهيره التي تعيش حيرة تجاه فريقها غير المقنع وهي تنتظر منه التربع على عرش الدوري.. ودعا المدرب أشباله لتقديم أفضل ما لديهم والتبيين على قدراتهم كنجوم كبار يستحقون شرف الإنتماء لناد كبير بقيمة وقامة الهلال.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.