نتيجة وتقرير مباراة الاتحاد والرائد (3-2) دوري جميل الدوري السعودي

نتيجة وتقرير مباراة الاتحاد والرائد (3-2) دوري جميل الدوري السعودي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 11 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الخميس 11 أغسطس 2016 - 11:50 مساءً

موطني الإخبارية

حقق لاعبي الإتحاد السعودي فوزهم الأول في المباراة التى جمعتهم ضد فريق الرائد في دوري جميل السعودي للمحترفين 2016/2017, وذلك خلال أفتتاح مباريات الدوري السعودي, المباراة إنتهت بفوز الإتحاد بثلاثةأهداف مقابل هدفين لفريق الرائد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

نجح فريق الاتحاد في تحقيق الفوز على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين.

سجل أهداف الاتحاد فهد المولد هدفين في الدقيقتين 54 ، 65 وسجل كهربا ثالث الأهداف في الدقيقة 71.

وسجل هدف الرائد الأول سياف البيشي في الدقيقة 81 وأضاف الثاني جيلمار دا سيلفا في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة يحصد الاتحاد أول ثلاث نقاط في دوري جميل.

هدف الاتحاد الاول , هنا
هدف الاتحاد الثاني , هنا
هدف الاتحاد الثالث , هنا
هدف الرائد الاول , هنا
هدف الرائد الثاني , هنا

تقرير سابق للمباراة :

 تتابع الجماهير الرياضية السعودية والمحبة لكرة القدم السعودية اليوم الخميس إنطلاق أولى مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين 2016/2017, حيث سيحل فريق الإتحاد السعودي ضيفا على فريق الرائد في مباراة ستقام مسائا عند الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أكد قائد الاتحاد الظهير الأيسر عدنان فلاتة عزم فريقه على الظهور بصورة مميزة مع الرائد مساء اليوم في الجولة الأولى من منافسات “دوري جميل” وقال في تصريح خاص لـ “الرياض”: “استعددنا جيداً في الفترة الماضية من خلال البرنامج الإعدادي والمشاركة في بطولة تبوك الدولية الودية وبإذن الله ستكون الصورة مختلفة كلياً عن ما ظهرنا عليه خلال المباريات الودية السابقة، عازمون على أن نحقق الفوز بالمستوى والنتيجة وأن نسعد جماهيرنا التي ستكون حاضرة كما تعودنا منها”.

وأضاف: “الرائد لديه لاعبون يملكون الإمكانات العالية ولن تكون المباراة سهلة على الفريقين، إلا أننا نتسلح بإعدادنا الجيد لتحقيق الانتصار الذي سيرفع من الروح المعنوية في بداية مشوارنا بالدوري”.

فيما طالب لاعب الوسط فهد المولد محبي فريقه بالوقوف معهم ومساندتهم من خلال الحضور في الملعب وقال: “نستمد قوتنا من المؤازرة الجماهيرية التي وصفت بالداعم الأول لهم داخل الملعب و خارجه، ومع انطلاقة الموسم الرياضي تعاهدنا على الظهور بمستوى يليق باسم الاتحاد، وعلى الرغم من الظروف التي كان يمر بها النادي في الفترة الماضية الا أنها زالت وأصبح الوضع أفضل بعد تدعيم الفريق وتسديد المستحقات والرواتب المتأخرة.. سنقدم شكرنا للإدارة من خلال تحقيق الفوز والمواصلة على تقديم النتائج الإيجابية “.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.