نتيجة مباراة ليفربول وارسنال (4-3) الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال (4-3) الدوري الانجليزي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 14 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الأحد 14 أغسطس 2016 - 9:49 مساءً

موطني الإخبارية: إنتهت قمة الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ما بين أرسنال وليفربول, بتحقيق ليفربول فوزا مستحقا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لصالح أرسنال, ليحصد ليفربول أول ثلاث نقاط ضمن مشواره في الدوري الإنجليزي.

أحرز أهداف ليفربول، فيليبي كوتينيو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، والدقيقة 56، وآدم لالانا، في الدقيقة 49، وساديو ماني في الدقيقة 63، فيما سجل أهداف أرسنال، ثيو والكوت في الدقيقة 31، وأليكس أكسليد تشامبرلين في الدقيقة 64، وكالوم تشامبرز في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأشرك فينجر، لاعبه الجديد رون هولدينج في عمق الدفاع، إلى جانب الإنجليزي كالوم وتشامبرز، في ظل إصابة الألماني بير ميرتساكر، والبرازيلي باوليستا، وقام الفرنسي فرانسيس كوكولين والمصري محمد النني بحماية الخط الخلفي في وسط الميدان، ومنحا الويلزي أرون رامزي مهمة مساندة ثلاثي الهجوم أليكس أيوبي وثيو والكوت وأليكسيس سانشيز الذي لعب كرأس حربة.

في الجهة المقابلة، عمد مدرب ليفربول يورجن كلوب، إلى إشراك الإستوني راجنار كلافان إلى جانب الكرواتي ديان لوفرين في خط الدفاع، واستعان بالثلاثي جيورجينو فاليندوم وجوردان هندرسون وآدم لالانا في خط الوسط، وفضل إشراك البرازيلي روبرتو فيرمينو كرأس حربة على حساب البلجيكي ديفك أوريجي والإنجليزي دانييل ستوريدج، وتلقى فيرمينو الدعم من السنغالي ساديو ماني والبرازيلي فيليبي كوتينيو على الجناحين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.