نتيجة مباراة مازيمبي وميدياما (2-3)

نتيجة مباراة مازيمبي وميدياما (2-3)
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 14 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الأحد 14 أغسطس 2016 - 9:51 مساءً

موطني الإخباري: حسم فريق ميدياما الغاني مباراته أمام مازيمبي الكونجو والتى جمعت الفريقين ضمن الجولة الخامسة من دوري المجموعات, فريق ميدياما أنهى المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لمازيمبي.

تقرير سابق للمباراة :

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يحتل فريق مازيمبي المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، بينما يقع فريق ميدياما الغاني في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وهو نفس رصيد مولودية بجاية صاحب المركز الثالث، في حين يقبع يانج أفريكانز في المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد 4 نقاط.

وكانت المباراة الأخرى في نفس المجموعة انتهت بين فريقي بجاية الجزائري ويانج أفريكانز، بفوز الأخير بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت على ملعب بينجامين مكابا الوطني.

يذكر أن المجموعة الثانية بالكونفدرالية تضم كلا من الفتح الرباطي المغربي، والنجم الساحلي، والكواكب المركشي، وأهلي طرابلس، وتأهل كل من الفتح والنجم الساحلي لدور نصف نهائي الكونفدرالية.

بطاقة مباراة مازيمبي وميدياما :
دور الثمانية (مجموعات)
الجولة: 5
TNA بارك
26°C
الحكم: ديفيسز أوغينشي أوموانو
المعلق : محمد الكواليني
المجموعة A
مباراة إياب

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.