عاجل: وفاة “ابن” لاعب نادي الهلال السوداني مدثر كاريكا

عاجل: وفاة “ابن” لاعب نادي الهلال السوداني مدثر كاريكا
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2016 - 11:53 صباحًا

موطني الإخبارية: تلقى لاعب نادي الهلال السوداني مدثر كاريكا خبر وفاة أبنه بكل حزن وضيق.
هذا ويؤازر القطاع الرياضي بنادي الهلال الكابتن الخلوق مدثر كاريكا في مصابة بوفاة ابنه حديث الولاده (سلف) التي حدثت بالامس الاول.
نسأل الله أن يعوضه الجنة وان يحعله شفيعاً لوالديه يوم القيامة ان شاء الله آمين يارب.

هذا وسيفقد الهلال جهود مهاجمه كاريكا في مباراته أمام النسور اليوم الجمعة لحساب الجولة 26 لمسابقة الدوري الممتاز.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وفي سياق متصل, يسعى الهلال لتعزيز صدارته لمسابقة الدوري الممتاز في نسختها الحالية والاستفادة من تعثر منافسه المريخ أمام الأمل عطبرة بهدف لكل مساء الخميس وتوسيع الفارق معه إلى ثلاث نقاط بتحقيق الانتصار على النسور الذي يستقبله مساء الجمعة على ملعب إستاد الخرطوم.

ويدخل الأزرق المباراة برصيد 62 نقطة متساوياً مع المريخ والفوز يجعله يبتعد عن الأحمر بثلاث نقاط وربما ارتفع الفارق إلى ست نقاط لأن الأزرق أدى مباريات أقل من الأحمر.

أما النسور فيدخل مباراته أمام الهلال برصيد 21 نقطة ويرغب في الظهور بمستوى مميز أمام الأزرق يؤهله للخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة.

ويتوقع أن تشهد تشكيلة الهلال تغييرات عديدة بعودة الثلاثي عزيز شيبولا ونزار حامد وأطهر الطاهر والذين غابوا عن المباراة السابقة أمام مريخ كوستي للإيقاف.

فيما سيفقد الأزرق جهود مهاجمه مدثر كاريكا الذي غاب عن التدريبات الاخيرة وسيستعين المدرب الروماني بلاتشي بالمهاجم الشاب ولاء الدين موسى للمشاركة بدلاً عنه إلى جانب الزيمبابوي ادوارد سادومبا في المقدمة الهجومية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.