ملخص مباراة الهلال والنسور اليوم

ملخص مباراة الهلال والنسور اليوم
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 أغسطس, 2016
أخر تحديث : السبت 20 أغسطس 2016 - 6:35 صباحًا

ملخص مباراة الهلال والنسور اليوم ، نجح نادي الهلال السوداني في الفوز علي نظيرة النسور بهدف نظيف في مباراة اليوم والتي جمعت الفريقين وذلك في مباريات الدوري السوداني  انفرد الهلال، بصدارة الدوري السوداني لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه النسور (1ـ0) مساء الجمعة، في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد حليم شداد بالخرطوم، ضمن المرحلة الـ26 من البطولة.

سجل هدف الهلال، بِشَّة في الدقيقة (68)، ليرفع رصيده إلى 65 نقطة، وبفارق نقطتين عن المريخ، وله مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد عند 21 نقطة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كان الأمل عطبرة، أوقف انتصارات المريخ، أمس الخميس، وفرض عليه التعادل بهدف لمثله.

استحوذ الهلال، على الكرة، وسعى بكل الطرق لاختراق دفاع النسور، الذي لعب دون ضغط، بقيادة الفاتح، لعدم ضغط  لاعبي الوسط المتقدم عليه.

وسدد سادومبا، لأول مرة، على مرمى محمد عبدالله، في الدقيقة (21)، لكن كرته كانت ضعيفة.

كان واضحًا رغم سيطرة الهلال، على المباراة، أن لاعبيه يعانون من حمل زائد، فلم تظهر الرشاقة في حركة لاعبيه بالشكل المطلوب، وبالتالي غاب الانسجام، ومع ذلك كان النيجيري شوبولا، هو الأفضل إلى جانب الظهير أطهر الطاهر.

وفي الدقيقة (33)، قاد الثعلب، هجمة منظمة، مررها لنزار، الذي عكس من مركز الجناح الأيسر، كرة رائعة، حاول نصر الدين الشغيل، تعثر فيها، فلامست فخذه، ووصلت إلى الحارس ضعيفة.

وقبل دقائق معدودة من نهاية الشوط الأول، أجرى الهلال تغييرًا اضطراريًا بدخول سيف ميساوي، في قلب الدفاع، وخرج عمار الدمازين المصاب بجرح في رأسه، وحصل بعدها الهلال على عدة ركنيات ولكنه لم يستفد منها..

وفي الشوط الثاني، بادر الهلال بالهجوم، وكسر بشة صمود النسور في الدقيقة (68) بإحراز هدف الهلال.

وغادر شوبولا، في الدقيقة (70)، ودخل أبو عاقلة، وفي الدقيقة (72)، خرج إدريس، ودخل الطيب العوض من النسور، ولم يغير النسور من أسلوبه، وتدريجيًا تحسن الهلال؛ بسبب حركة لاعبيه اللامركزية.

وأضاع سادومبا، في الدقيقة (84)، فرصة هدف مؤكد من تمريرة أرضية جميلة لنزار في قلب دفاع النسور، ليتسلم سادومبا الكرة، وواجه المرمى، وسدد بقوة لكن الحارس محمد عبدالله، تصدى لها ببراعة.

وأحكم الهلال، سيطرته على المباراة، وشكل خطورة على المرمى، عن طريق الطاهر الحاج، وأبوعاقلة، ولعب بشة، دورًا، في تنظيم خطوط الفريق الأزرق في بقية الدقائق.

وأشهر الحكم الدولي صبري، البطاقة الحمراء، في وجه مرتضى مرسال، لاعب النوسر، لاعتدائه على مهاجم الهلال مهاجم الهلال سادومبا، بدون كرة على مقربة من الحكم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل المحتسب.

كانت المباراة، شهدت حدثًا غريبًا، بعدما رفض النسور دخول المصورين والصحفيين لملعب المباراة، إلا أن بعض المصورين، نجحوا في الدخول للملعب بعد دفع قيمة التذكرة، وحينما بدأوا في التصوير، حاول أحد أعضاء نادي النسور طرد المصورين من حول الملعب.

كما شهدت المباراة، توترًا واحتكاكًا شديدًا بين الجمهور، ولاعبي فريق النسور، وجهازه الفني، حيث رفض الجمهور، خروجهم من الملعب، ورماهم بقارورات المياه.

وفي مباراة أخرى، حقق الهلال الفاشر، مفاجأة كبيرة، بالفوز على ضيفه الهلال كادقلي، بهدف نظيف.

حيث انة قد سجل اليوم الهدف الغيني جبريل بانجورا في الدقيقة (20)، ليرفع الهلال الفاشر، رصيده إلى 23 نقطة، فيما تجمد الهلال كادقلي عند 45 نقطة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.