نتيجة مباراة الهلال والتعاون دوري عبداللطيف جميل

نتيجة مباراة الهلال والتعاون دوري عبداللطيف جميل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 أغسطس, 2016
أخر تحديث : السبت 20 أغسطس 2016 - 12:29 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق فريق الهلال السعودي فوزا مستحقا على حساب فريق التعاون بهدفين نظيفين, وذلك خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء يوم الجمعة ضمن الجولة الثانية من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016/2017.

شهدت المباراة، احتساب الحكم 3 ضربات جزاء، تم تسجيل واحدة عن طريق محمد الشلهوب لاعب الهلال، فيما أضاع زميله ياسر القحطاني، ركلة ثانية لفريقه، بالإضافة إلى إضاعة جهاد الحسين، ركلة للتعاون.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

منح نواف العابد، التقدم للهلال قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول، من ضربة رأس، بعد تمريرة من عبدالمجيد الرويلي، لاعب التعاون السابق، من ركلة حرة.

وأهدر السوري جهاد الحسين، فرصة لإدراك التعادل لأصحاب الأرض، عندما أهدر ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، تصدى لها عبدالله المعيوف، حارس الهلال.

وبعد ثلاث دقائق، من بداية الشوط الثاني، ضاعف لاعب الوسط المخضرم محمد الشلهوب، النتيجة للهلال من نقطة الجزاء أيضًا.

وأضاع قائد الهلال ياسر القحطاني، ركلة جزاء أخرى في الدقيقة (77)، بعد دقيقتين من دخوله كبديل للشهلوب.

ورفع الهلال، الذي يتطلع لإحراز لقبه الأول، في الدوري منذ موسم (2010-2011)، رصيده إلى ست نقاط، من أول مباراتين، بينما بقي التعاون صاحب المركز الرابع الموسم الماضي، بدون نقاط بعد هزيمتين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.