نتيجة وتقرير مباراة برشلونة وريال بيتيس (6-2) الدوري الاسباني

نتيجة وتقرير مباراة برشلونة وريال بيتيس (6-2) الدوري الاسباني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 20 أغسطس, 2016
أخر تحديث : السبت 20 أغسطس 2016 - 10:49 مساءً

موطني الإخبارية: أكتسح فريق برشلونة فريق ريال بيتيس في الجولة الأولى من الدوري الإسباني الدرجة الأولى, بستة أهداف مقابل هدفين, وحصد البارسا أول ثلاث نقاط هامة في افتتاح مشواره ضمن بطولة الدوري الأسباني.

تناوب على تسجيل سداسية برشلونة كل من التركي أردا توران في الدقيقة (6)، والأرجنتيني ليونيل ميسي “هدفين” في الدقيقتين (37 و58)، والأوروجوياني لويس سواريز “هاتريك” في الدقائق (42 و56 و82)، في المقابل سجل هدفي الضيوف الإسباني المخضرم روبين كاسترو في الدقيقتين (21 و84).

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتمكن سواريز، هداف الليجا الموسم الماضي، من تسجيل أول ثلاثية “هاتريك” في الموسم الجديد، بينما سجل ميسي هدفين رائعين، وحالت العارضة دون احرازه الهدف الثالث ليقودا فريقهما لتحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة وتصدر الليجا مبكرًا، بينما تراجع ريال بيتيس للمركز الأخير في الليجا.

لعب الإسباني لويس إنريكي، مدرب برشلونة، بطريقة (4-3-3) معتمدا على تشكيلة مكونة من برافو في حراسة المرمى، ولوكاس دين وأومتيتي وبيكيه وروبيرتو في الدفاع، ودينيس سواريز، وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش في وسط الملعب، وأردا توران ولويس سواريز وليونيل ميسي في الهجوم.

في المقابل لعب مدرب ريال بيتيس بطريقة (5-3-2) معتمدًا على تشكيلة مكونة من: آدان، برونو، مندي، بيتزييا، سيخودو، بيتروس، مارتن، جوتييريز، دورميزي، سانابريا، كاسترو.

جاءت المباراة من جانب واحد حيث تسيد الفريق الكتالوني اللقاء لعبًا ونتيجة، وبرز من برشلونة سيرجيو روبرتو الذي صنع هدفين، علاوة على ميسي وسواريز وتوران.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.