أخبار النصر السعودي: نتيجة وتقرير مباراة النصر والاتفاق

أخبار النصر السعودي: نتيجة وتقرير مباراة النصر والاتفاق
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 20 أغسطس, 2016
أخر تحديث : السبت 20 أغسطس 2016 - 11:45 مساءً

موطني الاخبارية: تعرض فريق النصر السعودي للخسارة في الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل, وذلك بعدما حل ضيفا على حساب فريق الاتفاق, وإنتهت المباراة بفوز الاتفاق بهدف نظيف.

هذا وبارك حارس نادي الاتفاق السعودي أحمد الكسار، لجميع الاتفاقيين من إدارة ولاعبين وجهاز فني وجماهير، على فوز فريقه أمام النصر في ثاني جولات دوري جميل السعودي، وتعويض خسارته السابقة أمام الأهلي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف الكسار في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “في لقاء النصر حضرت الروح والرغبة الكبيرة من لاعبي الاتفاق في تحقيق الثلاث النقاط، و تحقق لنا هدف السبق وتمكنا من الحفاظ عليه طوال المباراة، بإصرار واستبسال جميع اللاعبين في رسم الفرحة على الجماهير الاتفاقية التي حضرت المباراة”.

وعن انتقاد مهاجم النصر محمد السهلاوي له بتعمده إضاعة الوقت، قال: ” الكل يعلم مدى ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة التي كانت في لقاء اليوم، و لو كنت أتعمد إضاعة الوقت كما يقال لتحصلت على الإنذار من قبل حكم اللقاء، ولكن كانت ظروف المباراة تستدعي خفض الرتم، للضغط الكبير من جانب النصر”.

وأوضح الكسار أن الثلاث نقاط التي تحصل عليها من أمام النصر ستعيد التوازن للفريق خلال فترة التوقف، والتي سيتم العمل خلالها على تصحيح الأخطاء والملاحظات التي ظهرت في الجولتين الأولى والثانية في الدوري، ووعد جماهير فريقه بالمزيد من الجهد والعطاء لتقديم المستوى والأداء المرضي لعشاق “فارس الدهناء”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.