نتيجة مباراة المريخ والاهلي عطبرة في الدوري السوداني

نتيجة مباراة المريخ والاهلي عطبرة في الدوري السوداني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 22 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 11:32 مساءً

نتيجة مباراة المريخ والاهلي عطبرة في الدوري السوداني ، انتهت منذ قليل مباراة المريخ والاهلي عطبرة وذلك بفوز نادي المريخ بثلاثة اهداف مقابل هدفيين ومواصلة الضغط على نادي الهلال في ترتيب الدوري السوداني حيث انة قد شهدت المباراة إحراز لاعب الأهلي عطبرة السابق محمد الرشيد في مرمى فريقه وهو يرتدي شعار المريخ، واكتسب هدف الرشيد أهميته لأنه كان الثالث الذي تم من خلاله تأمين الفوز والنقاط للمريخ.

أحرز أهداف المريخ كل من الغاني فرانسيس كوفي في الدقيقة 14، والغاني أوجستين أوكرا في الدقيقة 63، ومحمد الرشيد في الدقيقة 70، وأحرز للأمل كل من المدافع محمد حقار من ركلة جزاء في الدقيقة 4، والبديل حماد بكري في الدقيقة 31.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

لتنتهي المباراة بفوز المريخ 3-2، رفاعًا بذلك رصيده إلى 65 نقطة، بينما تجمد رصيد الأهلي عطبرة عند 28 نقطة.

وفاجأ الأهلي عطبرة المريخ بهدف مبكر في الدقيقة 4 من ركلة جزاء، وظهر بعدها الأهلي بشكل قوي بسبب قوة خط وسطه الذي لعب فيه الإريتري جوناس دورًا مؤثرًا فيه، بينما غاب الإنسجام في سط المريخ بين عمر بخيت وإبراهيم جعفر.

كما انة قد شكل المريخ خطورة واضحة على مرمى الأهلي ما عدا الفرصة المؤكدة من عكسية الغاني أوكرا التي عكسها لرمضان المتمركز بشكل جيد، لكنه فشل في السيطرة على الكرة والمرمى مشكوف أمامه في الدقيقة 38.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.