موعد مباراة الهلال والامير البحراوي وتردد قناة النيلين الناقلة المباراة

موعد مباراة الهلال والامير البحراوي وتردد قناة النيلين الناقلة المباراة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 23 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 10:06 صباحًا

موطني الإخبارية: يستعد فريق الهلال السوداني ليحل ضيفا على فريق الأمير البحراوي في مباراة قوية ستقام ضمن الجولة الثامنة والعشرين من بطولة سوداني للدوري الممتاز, المباراة ستقام عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت السوداني, وستنقل مباشرة عبر قناة النيلين الرياضية.

جاءت دعوة الجهاز الفني بقيادة الروماني إيلي بلاتشي للاعبين صريحة بالإستمرار على سكة الإنتصارات وتحصيل مزيد من النقاط دون تفريط للفريق الذي يلعب لأجل كأس البطولة، مع التحذير من الوقوع في المحظور حتى لا يطمع المريخ في العودة لأجواء البطولة مرة أخرى كما حدث عندما تعثر الهلال مرتين بالخسارة أمام الهلال الأبيض 2/4 والتعادل السلبي مع الأهلي شندي..
واعتمد المدرب التهيئة النفسية لرجاله مع الجوانب البدنية والفنية حتى يكونوا مهيأين من كافة النواحي لحسم المهمة التي تبدو سهلة على الورق من واقع الظروف التي يمر بها الأمير، الذي يعاني أزمة ظهرت على السطح مساء أمس الأول عندما تدخل السيد أسامة عبدالجليل، رئيس النادي وأطاح الجهاز الفني «كفاح صالح، المدير الفني وسعد موسى، المدرب العام وفيصل عبدالمنعم، مدرب الحراس» في فترة الإستراحة لمباراة الفريق أمام ضيفه الأهلي شندي التي خسرها بأربعة أهداف دون مقابل، وتعود التفاصيل إلى ما أسماه «كفاح» تدخلاً» سافراً في الشأن الفني بطلبات صريحة من الرئيس لإبعاد لاعب الوسط مجدي أمبدة من تشكيلة المباراة، ثم الدعوة لتغيير لاعبين، فيما اتهم عبدالجليل المدرب بالتفرج على الفريق وهو يستقبل الأهداف بالركون إلى بنك البدلاء دون تحريك ساكن.. هذه الوضعية جعلت أنيق بحري ينتظر عملاق أم درمان بدون جهاز فني، وتبحث إدارة أسامة عبدالجليل عن مغامر يتصدى للمهمة في اسوأ ظروف وتوقيت للفريق الذي يقبع في المركز قبل الأخير بــــــــ «19 نقطة».
وكان الهلال قد ضرب بقوة على رأس الأمير بثمانية أهداف مقابل هدف في الدورة الأولى وهو أكبر فوز للأزرق في النسخة الحالية، وتلوح في الأفق بوادر لتكرار المشهد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

لمعرفة تردد قناة النيلين الرياضية الجديد اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.