أبرز انتقالات اللاعبين المتوقعة في الانتقالات الشتوية بالدوري السوداني

أبرز انتقالات اللاعبين المتوقعة في الانتقالات الشتوية بالدوري السوداني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 29 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الإثنين 29 أغسطس 2016 - 6:34 مساءً

موطني الإخبارية-متابعات: نرصد لكم في هذا التقرير, أبرز الإنتقالات الشتوية المتوقعة في الدوري السوداني, والتى ستبدأ بعد شهرين من هذا التاريخ.

حيث قبل شهرين من بداية سوق الانتقالات الشتوية أو الميركاتو السوداني بالسودان أصبح الكل في حالة تكهنات وتوقعات بانتقال بعض اللاعبين المميزين من أنديتهم لأندية أخرى.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقعوا ذهاب بعض لاعبي القمة مطلقي السراح لأندية أخرى حيث قاموا بوضع محترف المريخ سلمون جابسون على رأس قائمة المغادرين خصوصاً مع نهاية عقده مع ناديه.

التكهنات التي رصدها محرر موقع النيلين تؤكد انتقال متوسط ميدان الفرقة الحمراء للغريم التقليدي الهلال الذي حسم أمر التفاوض معه مبكراً حسبما نشرت بعض الصفحات الرياضية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي واصلوا تكهناتهم التي قد تخيب مع بداية فترة التسجيلات وتوقعوا ذهاب مهاجم الهلال الصاعد محمد عبد الرحمن الشهير بالغربال للند المريخ خصوصاً بعد رفض اللاعب تجديد عقده مع الهلال في فترة التسجيلات الماضية وهو ما تم تفسيره بأن أموال الوالي قد أغرت الغربال.

من النجوم مطلقي السراح أيضاً حارس المريخ المميز جمال سالم الذي ظل يقدم عروض رائعة مع ناديه, الحارس الأوغندي قد يجدد عقده مع الفريق ويبقي في القلعة الحمراء بشرط دفع مستحقاته كاملة وزيادة راتبه الشهري.

نجم المريخ علاء الدين يوسف أصبح قاب قوسين أو أدني من الانتقال لفريق الأهلي شندي بعد التجاهل الكبير الذي وجده في المريخ.

ومن اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم هذا الموسم أيضاً مهاجم الهلال والمريخ السابق المالي مامادو تراوري والذي قيل أنه سيبقي في الدوري السوداني بعد تلقيه عرضاً جيداً من إدارة هلال الأبيض الذي يسعى لحجز احد المركزين الثالث أو الرابع المؤهلان لبطولة كأس الإتحاد الأفريقي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.