نتيجة مباراة السعودية وتايلاند في تصفيات كاس العالم روسيا 2018

نتيجة مباراة السعودية وتايلاند في تصفيات كاس العالم روسيا 2018
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 1 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2016 - 11:23 مساءً

نتيجة مباراة السعودية وتايلاند في تصفيات كاس العالم روسيا 2018 ، حصل المنتخب السعودي على اول ثلاث نقاط لة في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018 بالفوز علي منتخب تايلاند بهدف نظيف في الدقيقة 84 من عمر المباراة اليوم نجح المنتخب السعودي من الفوز على منتخب تايلند بهدف مقابل لا شيء ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم في روسيا 2018
ولم ينجح الاخضر في استغلال عامل الارض والجمهور في شوط المباراة الاولى، وقدم مستوى متواضع ونجح منتخب تايلند في مجرات الصقور الخضر طيلة الشوط الثاني وبعض من دقائق الشوط الثاني .
وعند الدقيقة 84 تمكن نواف العابد من تسجيل هدف المباراة الوحيد من علامة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز صقورنا الخضر بهدف مقابل لا شيء .
حيث انة بهذا الفوز تمكن المنتخب من حصد اول نقاطه في المجموعة مشتركاً مع استراليا صاحبة المركز الاول بعد تغلبها على العراق بهدفين نظيفة والامارات صاحبة المركز الثاني بعد تغلبها على اليابان بهدفين مقابل هدف.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.