نتيجة وملخص مباراة الهلال والشعلة

نتيجة وملخص مباراة الهلال والشعلة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 2 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 2 سبتمبر 2016 - 11:57 مساءً

موطني الاخباراية:  نرصد لكم في هذا المقال اخبار مباراة الهلال والشعلة الودية التى جرت يوم الجمعة, حيث حقق لاعبي نادي الهلال السعودي فوزا مستحقا على حساب فريق الشعلة في المباراة التى جمعت الفريقين مساء يوم الجمعة, وكانت المباراة بمتابة مباراة تحضيرية لكلا الفريقين, وإنتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين نظيفين.

افتتح هدف الهلال الاول اللاعب ناصر الشمراني في الدقيقة 16 من المباراة فيما اضاف الهدف الثاني اللاعب عبدالمجيد السواط في الدقيقة 42 من نهاية الشوط الاول .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكان الهلال قد دخل المباراة في الشوط الاول بتشكيلة مكونة من , فهد الثنيان , عبدالمجيد السواط , محمد جحفلي , احمد شراحيلي , فهد غازي , سعود كريري , عبدالله عطيف , خالد كعبي , الشلهوب , سالم الدوسري وناصر الشمراني.

فيما اجرى مدرب الهلال تعديلا على التشكيلة في الشوط الثاني لتشمل كل من , محمد الواكد، محمد جحفلي، احمد شراحيلي، فيصل درويش، فهد غازي، سعود كريري، ميليسي، ادواردو، ألفيس، عبدالعزيز الدوسري، ياسر القحطاني.

تقرير المباراة الاوال: يستعد فريق الهلال السعودي مساء اليوم الجمعة لخوض تجربة ودية جديدة أمام فريق الشعلة في مباراة ستقام عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هذا وقام لاعبي نادي الهلال السعودي يوم أمس الخميس بخوض التدريب الأخير, وسط حضور اللاعبين المتاحين للمدير الفني للفريق.

وركز مدرب الفريق على الجوانب التكتيكية، إذ طبّق الجهاز الفني -في بداية المران- عددًا من التدريبات الفنية المتنوعة، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس” مناورة على ثلثي مساحة الملعب، اختتمها بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، في حين أجرى المحترف البرازيلي “ليو بوناتيني” مرانًا بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات بدنية.

هذا وحدد الجهاز الفني برنامج الفريق قبيل المغادرة إلى “قطر”؛ استعدادًا لمواجهة “الجيش” وديًا، مساء يوم الأربعاء المقبل، حيث سيجري الفريق عند الساعة الـ٠٦:٣٠ من مساء يوم غد الخميس مرانًا اعتياديًا، استعدادًا لملاقاة “الشعلة” وديًا، عند الساعة الـ٠٦:٥٠ من مساء يوم بعد غد الجمعة، على أن يتمتّع اللاعبون براحة يوم السبت المقبل، يجري بعدها الفريق تدريبًا اعتياديًا في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد، على أن يؤدي الفريق مرانه الأخير عصر يوم الاثنين المقبل، قبيل المغادرة إلى قطر مساءً.

المباراة ستكون مهمة بنسبة لجماهير نادي الهلال السعودي, وستحظى بمتابعة جماهيرية وذلك لمشاهدة اللاعبين ومتابعة اخر مستوياتهم.

لمشاهدة اهداف المباراة كاملة اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.