نتيجة وملخص مباراة السودان والجابون

نتيجة وملخص مباراة السودان والجابون
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 2 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 2 سبتمبر 2016 - 11:49 مساءً

موطني الاخبارية: نرصد لكم في هذا المقال أخر نتيجة وتقرير مباراة السودان والجابون, تعرض المنتخب السوداني للخسارة أمام منتخب الجابون, في المباراة التى جمعت الفريقين مساء يوم الجمعة ضمن تصفيات أمم أفريقيا, حيث إنتهت المباراة بفوز الجابون بهدفين مقابل هدف للسودان.

خسر منتخبنا الوطني أمام الجابون بهدفين لهدف مساء اليوم بإستاد الخرطوم في مباراته الأخيرة في مشواره الحالي في تصفيات الامم الأفريقية المؤهلة للنهائيات العام المقبل بالجابون وكان منتخبنا تقدم بالهدف الأول عن طريق نزار حامد قبل أن يدرك نجم بروسيا دورتموند اوباميانغ التعادل وأضاف مانقا الهدف الثاني قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، يذكر أن المباراة كانت بمثابة الودية بعد أن ودع منتخبنا المنافسة منذ الجولة الماضية فيما تعتبر المباراة اعدادية للمنتخب الجابوني الذي يستضيف النهائيات العام المقبل في حين انحصر التنافس بين المنتخبين العاجي والسيراليوني اللذين يتقابلان غداً لتحديد المتأهل لنهائيات الأمم الأفريقية من المجموعة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأبدى مهند الطاهر قائد منتخبنا الوطني رضاءهم عن المستوى الذي قدموه أمام الجابون مساء اليوم في ختام مشوار المنتخب في تصفيات الامم الأفريقية مبيناً أن المنتخب قدم مستوىً مميزاً طوال الشوطين وكان قريباً من الفوز لولا سوء الطالع الذي لازم المهاجمين في أكثر من فرصة سانحة أمام المرمى، وذكر مهند أن المنتخب الجابوني استفاد من الأخطاء التي ارتكبها المدافعون ووصل لشباك المنتخب مرتين وأنهى المباراة لمصلحته، ونفى مهند الطاهر أن يكون قد فكر في اعتزال اللعب الدولي مبيناً أنه مازال قادراً على العطاء في المرحلة المقبلة وسيحرص على تقديم أفضل ماعنده مع فريقه الحالي حتى يحافظ على تواجده ضمن قائمة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.

لمشاهدة الاهداف كاملة اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.