نتيجة وتقرير مباراة المريخ والنيل شندي

نتيجة وتقرير مباراة المريخ والنيل شندي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 3 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 3 سبتمبر 2016 - 11:37 مساءً

موطني الاخبارية -متابعات: نرصد لكم في هذا المقال نتيجة مبارا ةالمريخ والنيل شندي, حيث حقق لاعبي المريخ السوداني فوزا هاما على حساب فريق النيل شندي, في المباراة التى جمعت الفريقين مساء يوم السبت, وذلك ضمن ربع نهائي كأس السودان, وإنتهت المباراة بفوز المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين للنيل شندي.

 أنهى المريخ المباراة منذ شوطها الاول بتسجيله لهدفين عن طريق مجدي عبد اللطيف من ركلة جزاء وعمر بخيت فيما أضاف مصعب عمر الهدف الثالث للأحمر في الشوط الثاني، وسجل النعيم هدف النيل الوحيد في الحصة الثانية، وينتظر المريخ ما تسفر عن مواجهات الهلال وود هاشم سنار، الخرطوم الوطني وأهلي شندي، النسور وهلال الأبيض لتحديد الفريق الذي سيقابله في نصف النهائي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تقرير المباراة الاوال :يستعد فريق المريخ السوداني مساء اليوم السبت لخوض مباارة قوية أمام فريق النيل شندي وذلك ضمن ربع نهائي كأس السوداني, وذلك عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت السودان.

هذا وأبدى الكابتن برهان تية المدير الفني للمريخ ثقته في قدرة عناصره الموجودة حالياً مع الفريق على تقديم أفضل ماعندها في مباراة اليوم أمام النيل شندي في ربع نهائي كأس السودان وقيادة الفريق للتأهل لدور الأربعة من المسابقة.

مستبعداً أن يتأثر الأحمر بغياب عدد كبير من الأساسيين في المباراة مبيناً أن أن هناك بعض الخيارات التي ظهرت بصورة مميزة في التدريبات الأخيرة يمكن الاستفادة منها مثل وليد بدر الدين وخالد النعسان وبرنس عطبرة وحماد بكري.

وأبان برهان أن هذه المباراة ستحقق العديد من المكاسب للجهاز الفني وستجعل الفريق لا يبتعد كثيراً عن أجواء المباريات التنافسية وفي الوقت ذاته ستعمل على تجهيز عدد من العناصر التي تحتاج لمثل هذه المشاركات مثل بكري المدينة الذي سنتيح له فرصة المشاركة في جزء من المباراة.

وهناك ايضاً حماد بكري وعنكبة الذي غاب عن المشاركة في المباريات الأخيرة وبالتالي نستطيع أن نخرج بمكاسب عديدة من هذه المباراة وأن نخطف بطاقة التأهل إلى دور الأربعة.

هذا وستنقل المباراة في بث مباشر على قناة الملاعب الرياضية السوداني, وفي هذا السياق نقدم لكم تردد القناة.

تردد قناة الملاعب الرياضية Sudan Sports على النايل سات

12685 | عامودي | 27500 , تظهر في البحث تحت إسم “Sudan Sport

او ‏‎ 12523‎راسي (‏‎(V على القمر عربسات

 نتيجة المباراة سنتابعها معكم هنا .. يرجي تحديث الموضوع للحصول على النتيجة

المريخ (3) × النيل شندي (1)

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.