نتيجة وتقرير مباراة الاهلي وقطر

نتيجة وتقرير مباراة الاهلي وقطر
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 4 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2016 - 10:21 مساءً

موطني الاخبارية: نتابع معكم في هذا المقال نتيجة المباراة التى خاضها الفريقين, حيث حقق فريق الأهلي السعودي فوزا كاسحا على حساب فريق قطر, في المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء يوم الأحد, حيث إنتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

تقرير المباراة الاوال: يستعد فريق الاهلي السعودي مساء اليوم الأحد, لخوض تجربة ودية جديدة أمام فريق قطر, وذلك مستغلا المعسكر الذي يقيمه حاليا في دولة قطر, وستقام المباراة عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وسيحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه غوميز على الاستفادة بشكل كامل من المواجهة الودية في ظل توقف المسابقات المحلية من خلال إبقاء اللاعبين في أجواء المباريات ومنح اللاعبين الذين لم يجدوا فرصة المشاركات في المباريات الرسمية السابقة من المشاركة في لقاء اليوم.
وانطلق معسكر فريق الأهلي الإعدادي أمس السبت على ملاعب أكاديمية أسباير الرياضية وفرض الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب البرتغالي غوميز حصتين تدريبية على اللاعبين أمس صباحية ومسائية واشتملت التدريبات الصباحية على الجوانب اللياقية والتقوية في صالة الحديد بملاعب أكاديمية أسباير الرياضية بمشاركة جميع اللاعبين.
بينما ركز مدرب الأهلي في الحصة التدريبية المسائية على الجوانب الفنية من جهة بناء الهجمات بشكل صحيح والتصويب المباشر نحو المرمى والعمل على تحضير اللاعبين للمباراة التجريبية الأولى أمام قطر القطري مساء اليوم.
من جانبه أوضح المشرف العام على فريق الأهلي حسام أبو داود أن إقامة معسكر الفريق الذي انطلق أمس السبت في العاصمة القطرية الدوحة جاء بناء على رغبة المدرب البرتغالي غوميز ويسعى من خلاله إلى تجهيز الفريق لياقيا وفنيا خلال فترة التوقف الحالية للمنافسات السعودية ومنح العناصر التي لم تشارك في المباريات الأخيرة فرصة اللعب في المباريات الودية أثناء المعسكر مشيرا إلى أن المدرب استعان بعدد من لاعبي الفريق الأولمبي لتعويض غياب الدوليين.
ومن المنتظر أن يجري الفريق خلال المعسكر قطر مباراتين وديتين الأولى اليوم أمام فريق قطر والثانية يوم الأربعاء المقبل أمام الغرافة وأثنى أبو داود على التناغم الجيد بين اللاعبين ومدرب الفريق غوميز الذي يبذل جهدا رائعا خلال التدريبات كما وصفه مشيرا إلى أن ذلك سيساعدهم بشكل كبير في رفع الأداء الفني في الفترة المقبلة.
واعتبر المشرف العام على فريق الأهلي أن حصول الفريق على أول ست نقاط في انطلاقة الدوري أمر إيجابي لا سيما أن المباريات كانت خارج الأرض أمام كل من الاتفاق والفتح واختتم مشرف قدم الأهلي بتقديم وافر الشكر والتقدير لرئيس النادي مساعد الزويهري الذي قدم استقالته قبل أيام على جهوده التي بذلها خلال فترة رئاسته وتحققت معها الكثير من الإنجازات على مستوى الفريق وبجميع ألعاب النادي.
على صعيد آخر وصف الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف في النادي الأهلي أن الرياضة السعودية فقدت أحد أبنائها بوفاة رئيس نادي الاتحاد الشقيق أحمد عمر مسعود مقدما خالص العزاء والمواساة للوسط الرياضي في وفاة رئيس الاتحاد وقال: نعزي أنفسنا في وفاة فقيد الرياضة السعودية أحمد مسعود الذي قدم خدمات جليلة لرياضتنا عبر نجاحاته من خلال رئاسته لنادي الاتحاد في عدة فترات وهي النجاحات التي اقترنت دائمًا بحُسن خلقٍ وسيرة عطرة جعلته محبوبًا من المنافس قبل المشجع.
وأكد الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل أنه ورغم المنافسة التاريخية بين قطبي جدة الأهلي والاتحاد فإن المغفور له أحمد مسعود كان دائمًا مثالا للرئيس والإداري الذي يطبق مبدأ المنافسة الشريفة ويتمتع بالأخلاق الرياضية وقت الفوز والخسارة وهو ما يجب أن يتعلّمه كل رياضي ومشجع.
واختتم رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي حديثه بتقديم التعازي للأسرة الاتحادية من شرفيين وإداريين وجماهير سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

سيسعى لاعبي الاهلي من خلال هذه المباراة, لإظهار أفضل ما لديهم من إمكانيات وذلك لإكتساب ثقة المدير الفني للفريق, والإعتماد عليهم خلال المرحلة المقبلة من البطولات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.