نتيجة وملخص مباراة تونس و ليبيريا

نتيجة وملخص مباراة تونس و ليبيريا
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 4 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2016 - 10:26 مساءً

موطني الإخبارية: حقق منتخب تونس فوزا هاما على حساب منتخب ليبيريا, في المباراة التى جمعت الفريقين مساء يوم الأحد ضمن تصفيات أمم أفريقيا, حيث انهى لاعبي المنتخب التونسي بفوزهم بأربعة أهداف مقابل هدف لصالح منتخب ليبيريا.

تقرير المباراة الاوال: يتابع عشاق كرة القدم الأفريقية مساء اليوم الأحد مباراة قوية ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا, حيث يستعد منتخب تونس لإستضافة منتخب ليبيريا, وذلك في تمام الساعة 20:30 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويأمل منتخب تونس في الاستفادة من أفضلية اللعب على أرضه وأمام جمهوره للفوز على منافسه على بطاقة التأهل وبلوغ نهائيات البطولة القارية للمرة 18 في تاريخه.

ويتقاسم المنتخبان صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط لكل منهما.

وسيتعين على تونس الفائزة باللقب القاري مرة واحدة عندما استضافت البطولة في العام 2004م الحذر في خط الدفاع أمام الضيوف تجنباً لأي مفاجأة قد تعصف بآمالها في بلوغ النهائيات.

من جهته يأمل منتخب ليبيريا بقيادة مدربه ونجمه السابق جيمس ديبياه (72 مباراة دولية أحرز فيها 42 هدفاً) في مفاجأة مضيفه وتحقيق إنجاز بانتزاع بطاقة التأهل للنهائيات القارية للمرة الثالثة في تاريخه عقب التواجد في نهائيات بطولتي 1996 و2002م.

هذا وستشهد المباراة حضور جماهيري كبير من قبل الجماهير التونسية, وذلك لمؤازرة المنتخب في هذه المباراة الهامة بنسبة للمنتخب الوطني, وسنتابع معكم في هذا المقال أخبار ونتيجة اللقاء بعد نهاية المباراة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.