موعد مباراة الهلال والنيل شندي وتردد قناة النيلين الناقلة للمباراة

موعد مباراة الهلال والنيل شندي وتردد قناة النيلين الناقلة للمباراة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 5 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2016 - 1:39 مساءً

موطني الإخبارية: يستعد فريق الهلال السوداني لمواجهة فريق النيل شندي في مواجهة قوية ستقام يوم الثلاثاء الموافق 5-9-2016, وذلك عند الساعة الثامنة مسائا بتوقت الخرطوم, هذا وستكون المباراة ضمن الجولة الثلاثين, وستذاع مباشرة عبر قناة النيلين الرياضية.

فتح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السوداني بقيادة الروماني إيلي بيلاتشي ملف مباراة الفريق أمام فريق النيل شندي، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب (القلعة الزرقاء) ضمن جولات الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكثف الفريق الأزرق من تحضيراته للمواجهة والتي يسعى من خلالها الفريق للفوز وأخذ ثأر خسارة جولة الذهاب والتي تفوق فيها النيل شندي على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في واحدة من مفاجآت مباريات القسم الأول.

وقرر نادي الهلال السفر إلى مدينة الفاشر بغرب السودان بطائرة خاصة لملاقاة فريقي هلال الفاشر (الخيالة) ومريخ الفاشر (السلاطين) على التوالي منتصف هذا الشهر ضمن جولات الدوري السوداني.

شاهد تردد قناة النيلين الرياضية السودانية, من هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.