نتيجة وملخص مباراة اسبانيا وليشتنشتاين

نتيجة وملخص مباراة اسبانيا وليشتنشتاين
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 5 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2016 - 11:40 مساءً

موطني الإخبارية: حقق المنتخب الأسباني فوزا كاسحا على حساب منتخب ليشتنشتاين, في المباراة التى جمعت الفريقين مساء يوم الإثنين, حيث إنهى المنتخب الأسباني المباراة بنتيجة ثمانية أهداف نظيفة دون رد في شباك ليشتنشتاين.

تقرير المباراة الاوال: يستعد المنتخب الأسباني مساء اليوم الإثنين لخوض مباراة قوية ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم, حيث سيواجه منتخب ليشتنشتاين, وذلك عند الساعة 21:45 مسائا بتوقيت السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا وأشاد خوان ماتا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب إسبانيا بـ”شخصية” لاروخا، في أول ظهور له تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي، مؤكدا أن “الهدف الوحيد يجب أن يكون المشاركة في المونديال بعد عامين”.

وكتب ماتا “لعبنا الأربعاء الماضي في بروكسل أمام بلجيكا وأعطى الفريق انطباعا جيدا للغاية. أعتقد أننا أظهرنا شخصية قوية، وطبقنا كل الجوانب التي عملنا عليها، لذا فقد سارت الأمور على ما يرام”، وذلك عبر مدونته الأسبوعية التي تصدر يوم الاثنين.

وأضاف “مدربنا الجديد جولين لوبيتيجي لديه أفكارا واضحة جدا، وكلماته خلال الأيام الأولى كانت إيجابية إلى حد كبير”.

وكان المنتخب الإسباني قد فاز بثنائية نظيفة على نظيره البلجيكي سجلها ديفيد سيلفا، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين بملعب الملك بالدوين وهي أول مباراة للوبيتيجي كمدرب لـ(لا روخا).

ويخوض منتخب إسبانيا اليوم لقاء هاما أمام منافسه منتخب ليشتنتشتاين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم أيضا كل من إيطاليا وألبانيا والكيان الصهيوني ومقدونيا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.