اهداف ونتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم الثلاثاء

اهداف ونتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم الثلاثاء
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 6 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 6:19 مساءً

موطني الإخبارية -متابعات: حقق المنتخب السعودي فوزا هاما وصعبا على حساب منتخب أسود الرافدين العراق, في المباراة التى جمعت المنتخبين  ظهر اليوم الثلاثاء, حيث إنتهت المباراة لصالح الأخضر بهدفين مقابل هدف للعراق, ليصبح في رصيد السعودية ستة نقاط ويتجمد رصيد العراق عند صفر نقطة.

تقرير المباراة الأول: تتابع الجماهير السعودية والعراقية اليوم الثلاثاء, قمة مباريات تصفيات كأس العالم وكأس آسيا, وذلك عندما يستضيف العراق فريق منتخب العراق في ديربي الخليج, صافرة الحكم ستنطلق عند الساعة الثانية ظهرا بتوقيت السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويلتقي في باقي مباريات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا الإمارات مع أستراليا في أبو ظبي، وتايلاند مع اليابان في بانكوك.
وتتصدر أستراليا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام الإمارات والسعودية، في حين لا زال رصيد اليابان وتايلاند والعراق خاليا من النقاط.
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الخميس الماضي فوز أستراليا على العراق 2-0 في بيرث، والإمارات على اليابان 2-1 في سايتاما، والسعودية على تايلاند 1-0 في الرياض.
وتقام مباريات الجولة الثالثة يوم 6 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، حيث تلتقي الإمارات مع تايلاند في أبو ظبي، والسعودية مع أستراليا في جدة، واليابان مع العراق في سايتاما.
ملاحظات هامة
•طالب راضي شنيشل مدرب منتخب العراق لاعبي الفريق بنسيان خسارة المباراة الأولى وتحقيق الفوز الأول في مشوار المنافسة.
•مدرب السعودية بيرت فان مارفيك مدرب السعودية شدد على أهمية إنهاء صمود الدفاع العراقي.
•لاعب الوسط ياسر قاسم سيغيب عن منتخب العراق، في حين يغيب عن السعودية المهاجم محمد السهلاوي والمدافع محمد البريك بسبب الإصابة.
•العراق يسعى لتحقيق الفوز الثاني، في حين كان منتخب السعودية تغلب في الجولة الأولى على تايلاند.
•آخر خمس مواجهات بين الفريقين شهدت تحقيق كل منهما الفوز مرتين مقابل التعادل في مباراة واحدة.
تفاصيل المباراة
التاريخ: الثلاثاء 6 أيلول/سبتمبر 2016
التوقيت: 7 مساء بالتوقيت المحلي، 12 ظهرا بتوقيت غرينتش
الملعب: ستاد شاه علم، شاه علم
الحكم: خميس المري (قطر)
تصريحات المدربين
راضي شنيشل مدرب منتخب العراق:
“نحن ندرك أن منتخب السعودية ليس بالخصم السهل، ربما لا يكونوا بالمستوى الذي كانوا عليه في السابق ولكنهم لا زالوا اسما كبيرا في كرة القدم الآسيوية، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للمباراة، من الضروري أن نحصل على النقاط الثلاث بعد نتيجة المباراة أمام أستراليا، حيث لعبنا بصورة جيدة في بعض أوقات المباراة، والأمور ستكون دائما صعبة”.
“يجب على اللاعبين أن يضعوا المباراة السابقة خلف ظهروهم ويركزوا على المباراة أمام السعودية، نحن كنا نتدرب بقوة وسوف أقوم باختيار التشكيلة قبل ركلة البداية، ياسر قاسم مصاب منذ المباراة أمام أستراليا، وقمنا بنقله إلى المستشفى اليوم وننتظر حاليا نتيجة صور الرنين المغناطيسي”.
بيرت فان برات مدرب منتخب السعودية:
“درسنا الفريق المقابل جيدا وعندنا الرغبة في الفوز، تغلبنا على تايلاند على أرضنا في مباراة كانت صعبة، ولكننا ندرك أنه إذا أردنا النجاح في تصفيات كأس العالم فإنه يجب أن نحقق النقاط خارج أرضنا أيضا”.
“نحن مستعدون جيدا لهذه المباراة ونتطلع لخوضها، لن تكون المهمة سهلة، فمنتخب العراق قوي دفاعيا ولكننا جاهزون، رغم أننا قمنا بتحليل العراق عن قرب، من الضروري أن نلعب بطريقتنا المعتادة بغض النظر عن قوة الفريق المقابل، منتخب العراق قوي بدنيا ويدافع بصورة جيدة، ولهذا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا”.
المواجهات السابقة
16-11-2013: فوز السعودية 2-1
16-10-2013: فوز السعودية 2-0
7-1-2013: فوز العراق 2-0
29-12-2010: فوز العراق 1-0
23-3-2009: تعادل الفريقين 0-0
النتائج الأخيرة
العراق: فوز، خسارة، خسارة، تعادل، خسارة
السعودية: فوز، فوز، تعادل، فوز، فوز
الفريقين في الجولة الأولى
أستراليا 2 – العراق 0
سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول، قبل أن تسجل أستراليا هدفين خلال الشوط الثاني عن طريق ماسيمو لونغو وتومي جوريتش، حيث ظهر المنتخب العراقي بصورة جيدة خاصة في الشوط الأول، قبل أن تحسم أستراليا الفوز في الشوط الثاني.
السعودية 1 – تايلاند 0
أظهر منتخب تايلاند صمودا كبيرا خلال المباراة التي أقيمت على ستاد الملك فهد في الرياض، قبل أن يخطف المنتخب السعودي هدف الفوز الثمين في الدقيقة 84 عبر ضربة جزاء نفذها نواف العابد بنجاح.

الاهداف كاملة من هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.