نتيجة وتقرير مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم

نتيجة وتقرير مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 6 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 6:22 مساءً

موطني الإخبارية: نرصد لكم في هذا التقرير نتيجة وملخص مباراة سوريا, حيث إنتهت المباراة التى جمعت المنتخب السوري وكوريا الجنوبية بالتعادل السلبي, وواجه الفريقين بعضهمها ظهر اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019.

تقرير المباراة الأول: يحل منتخب كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء ضيفا على فريق منتخب سوريا, وذلك ضمن مباريات تصفيات كأس العالم وأمم آسيا, المباراة ستكون ضمن الجولة الثانية لهذه التصفيات, وستنطلق صافرة الحكم عند الساعة 15:00 عصرا بتوقيت السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا واعترف أيمن الحكيم المدير الفني للمنتخب السوري لكرة القدم بصعوبة مواجهة كوريا الجنوبية غداً الثلاثاء في الجولة الثانية من الدور النهائي من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

وقال الحكيم في المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين: “المباراة مهمة لعدة اعتبارات بالنسبة لنا لتعويض لقاء أوزبكستان الذي لم تنصفنا فيه الكرة ولا حتى حكم اللقاء كذلك لتأكيد أحقية المنتخب ببلوغ دور كبار قارة آسيا”.

وأضاف: “الدور الحالي مختلف عن التصفيات السابقة فلا يوجد منتخب عادي أو متواضع والجميع يسعى لحجز مكان له في مقدمة المجموعة”.

وتابع الحكيم: “درسنا المنتخب الكوري بشكل جيد وسنلعب بطريقة واقعية أمامه وسنعمل لتحقيق هدفنا بتركيز عالٍ وقد استكملت مع اللاعبين الاستعداد لذلك”.

وعن ظروف المباريات وتأثيرها خارج الأرض قال: “بالتأكيد نحن نفتقد لعاملي الارض والجمهور وهذا ظلم بحق منتخبنا ولو كان الوضع مختلف فإن كل المنتخبات ستحسب حساب مبارياتها أمام منتخب سوريا”.

وأضاف: “اختيار ماليزيا لخوض مبارياتنا لا يفرق عن غيره بالنسبة لموضوع الجمهور فكل المباريات هي خارج الديار وهذا تأقلمنا معه بل بات يشكل تحديا بالنسبة للاعبين لتقديم الأفضل”.

بدوره قال محمد زاهر الميداني لاعب سوريا إن المنتخب جاهز للقاء الغد وزملاءه مصممون على تحقيق نتيجة جيدة وتقديم أداء مشرف والجميع قدم مباراة كبيرة أمام اوزبكستان وسيؤكد تميزه أمام كوريا الجنوبية.

من جهة ثانية وضع المدير الفني للمنتخب أيمن حكيم اللمسات الاخيرة على التشكيلة الرئيسية التي سيخوض بها اللقاء المرتقب غداً أمام منتخب كوريا الجنوبية بعد المران الرئيسي الذي أشرف عليه الحكيم في ملعب توانكو عبد الرحمن مكان إقامة المباراة.

مشاهدة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية مباشر, يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية جودة عالية بدون تقطيع

المباراة ستنطلق في موعدها عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية, ويمكنك مشاهدتها ومتابعتها معنا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.