نتيجة وتقرير مباراة قطر وأوزبكستان

نتيجة وتقرير مباراة قطر وأوزبكستان
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 6 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 11:11 مساءً

موطني الإخبارية: ألحق منتخب أوزبكستان الخسارة الثانية في منتخب قطر, وذلك خلال المباراة التى جمعت الفريقين ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم, وإنتهت المباراة بفوز منتخب أوزبكستان بهدف نظيف سجل في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الثاني.

تقرير المباراة الأول: يستعد منتخب أوزبكستان ليحل ضيفا على حساب منتخب قطر في مواجهة قوية ستقام عند مساء اليوم الثلاثاء, المباراة ستكون ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم وآمم آسيا, وسيسعى الفريقين من خلالها لتقديم أفضل ما لديهم في هذا اللقاء, موعد اللقاء سيكون عند الساعة 19:00 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا وقال دانييل كارينيو مدرب قطر إن فريقه سيخوض مواجهة اوزبكستان في ثاني جولات المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم بحافز كبير بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام إيران مناشدا الجماهير دعم المنتخب.
وقال كارينيو وهو من أوروجواي في مؤتمر صحفي عشية المواجهة “لدي ثقة كبيرة في لاعبي المنتخب القطري من أجل تحقيق الفوز وحصد أول نقاط للفريق في مشوار التصفيات وقد تم التركيز في الأيام الماضية على الجانبين الذهني والتكتيكي خلال التدريبات للوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة قبل مواجهة أوزبكستان.”
وكادت قطر أن تخرج بنقطة ثمينة من إيران لكن الحارس كلود أمين ارتكب خطأ فادحا واستقبل هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع لتخسر بلاده 2-صفر.
وقال كارينيو إن الفريق سيلعب بنفس الروح والعزيمة التي ظهر بها أمام إيران لتحقيق الانتصار على اوزبكستان – التي فازت في الجولة الأولى 1-صفر على سوريا – مؤكدا أهمية دور الجماهير.
وأضاف “حضور الجمهور مهم لأنه شريك أساسي في الانتصارات وانا أتوقع أن يكون الملعب ممتلأ عن آخره.”
وبدوره قال خالد مفتاح لاعب المنتخب القطري “سنحاول تقديم نفس المستوى القوي الذي ظهرنا به في مباراة إيران وسنقاتل ونلعب بأفضل ما لدينا من جهد وامكانيات لتحقيق الفوز.”
وأكد مثل مدربه على أهمية الحضور الجماهيري.
وأضاف “كل مباراة نلعب فيها خارج قطر نصطدم بمنافسين يدعمهم جمهور كبير يصل إلى 60 و70 ألف متفرج ولذلك نأمل أن نجد الدعم من محبي العنابي ليمتليء ستاد جاسم بن حمد عن آخره ليكون ذلك حافزا قويا للاعبين لتحقيق الانتصار.”

ستنطلق المباراة عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك في موعدها المحدد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.