ترتيب الدوري السوداني 2016

ترتيب الدوري السوداني 2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 6 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 10:54 مساءً

موطني الإخبارية: استطاع لاعبي نادي الهلال السوداني الحفاظ على صدارتهم لجدول ترتيب الدوري السوداني, وذلك بعدما حققوا فوزا كاسحا على حساب فريق النيل شندي في المباراة التى لعبها الفريقين مساء يوم الثلاثاء, وإنتهت المباراة بفوز الهلال بأربعة أهداف على حساب النيل شندي.

أنهى الأزرق الشوط الأول متقدماً بهدفه الزيمبابوي ادوارد سادومبا فيما أضاف ثلاثة أهداف في الحصة الثانية عن طريق نزار حامد وبشة وولاء الدين موسى، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 74 نقطة متقدماً عن المريخ الثاني بفارق تسع نقاط وتجمد رصيد النيل في 20 نقطة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا وحقق أهلي شندي فوزاً كاسحاً على أهلي الخرطوم بخمسة أهداف لهدف مساء اليوم على ملعب إستاد شندي ضمن الجولة 29 لمسابقة الدوري الممتاز، وانتهى الشوط الأول بتقدم الآرسنال بثنائية سجلها الصادق حسن وعماري، وفي الشوط الثاني أضاف صدام الهدف الثالث وسجل كلتشي الهدف الرابع واختتم محمد حسن أهداف الأهلي فيما سجل أهلي الخرطوم هدفه الوحيد عن طريق خليفة احمد، بالنتيجة رفع أهلي شندي رصيده إلى 68 نقطة وتجمد أهلي الخرطوم في 27 نقطة.

كما حقق الخرطوم الوطني فوزاً عريضاً على هلال كادوقلي بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم على ملعب إستاد الخرطوم ضمن الجولة 29 لمسابقة الدوري الممتاز، سجل ثلاثية الخرطوم معاذ القوز ومايكل وصلاح الأمير، بالنتيجة رفع الخرطوم رصيده إلى 56 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد هلال كادوقلي في 49 نقطة.

لمشاهدة ترتيب الدوري السوداني اضغط هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.