نتيجة وملخص مباراة الاهلي والغرافة

نتيجة وملخص مباراة الاهلي والغرافة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 7 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2016 - 10:42 مساءً

موطني الإخبارية: نجح لاعبي نادي الأهلي السعودي في تحقيق الفوز على حساب فريق الغرافة القطري, وذلك خلال المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء يوم الاربعاء, المباراة إنتهت لصالح الأهلي بهدفين نظيفين.

تقرير المباراة الاوال: نرصد لكم في هذا المقال تفاصيل وأحداث مباراة الاهلي والغرافة, حيث يستعد نادي الأهلي السعودي اليوم الأربعاء, لخوض تجربة ودية جديدة أمام فريق الغرافة القطري, وذلك عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كسب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق قطر القطري في أولى لقاءاته الودية ضمن المعسكر الإعدادي المقام حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، حيث أقيمت المباراة على ملعب سحيم بن حمد مساء اليوم وانتهى اللقاء بثلاثة أهداف نظيفة.

واعتمد المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز على التشكيلة الاحتياطية اثناء مجريات الشوط الأول، قبل أن يجري عشر تغييرات في مجريات الشوط الثاني.

وسجل الهدف الأول للاهلي اللاعب الصاعد من الفريق الاولمبي عطيه الشمراني من أول لمسة اثناء دخوله فيما سجل الهدف الثاني المحترف اليوناني فيتفا، واضاف الثالث هداف الفريق عمر السومة.

وكان قوميز قد اعتمد على تدوير اللاعبين اثناء اللقاء كما في الوديات والمعسكرات الاعدادية السابقة، ليضع المدرب من خلاله كافة المنهجية التي سيتخذها في المباريات الرسمية.

من جانب آخر سيخوض الأهلي ثاني ودياته يوم الاربعاء المقبل أمام الغرافة القطري قبل العودة مجدداً الى مدينة جدة في اليوم الذي يليه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.