نتيجة وملخص مباراة الأهلي والعين في كأس الخليج العربي الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والعين في كأس الخليج العربي الإماراتي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 7 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2016 - 10:38 مساءً

موطني الإخبارية: حقق فريق الأهلي الإماراتي فوزا عريضا على حساب فريق العين في المباراة التى جمعت الفريقين مساء يوم الأربعاء, ضمن الجولة الثانية من كأس الخليج العربي الإماراتي, حيث إنتهت المباراة بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف للعين.

بدأ الأهلي بقوة وهدد مرمى العين من ركلة حرة سددها البرازيلي ريبيرو، قبل أن يفتتح مواطنه رودريغو ليما النتيجة في الدقيقة 4 بكرة رأسية لعبها قبل حارس العين محمود الماس.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ظهر “الفرسان” الأفضل بعد الهدف، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة محققة لمضاعفة النتيجة، كان أبرزها كرة عرضية من عيسى سانتو، لم يتمكن ليما باللحاق بها أمام المرمى، والكرة الثانية تسديدة من إيفرتون ريبيرو مرت بجوار القائم، قبل أن يهدر سعيد جاسم انفراد محقق بتسديد الكرة في جسد الحارس محمود الماس.

وفي الدقيقة 40 مرر ريبيرو كرة جميلة من ركلة حرة مباشرة، وصلت إلى حبيب الفردان، الذي سدد كرة قوية فوق العارضة، قبل أن يضيف الفردان الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 42 من ركلة ركنية ارتدت من الدفاع وسددها قوية في المرمى.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء العين، وكاد البرازيلي كايو لوكاس أن يقلص النتيجة في الدقيقة 55 عندما انفرد بالمرمى، ولكن ماجد ناصر تصدى للكرة ببراعة، بينما تصدت العارضة لكرة خطيرة من رودريغو ليما الدقيقة 60.

استمر الأهلي في تفوقه ونجح في إضافة الهدف الثالث عن طريق وليد حسين من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 69، قبل أن يشترك الغاني أسامواه جيان، أمام فريقه القديم، ومن أول لمسة يسجل الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 79، دون أن يحتفل، مستغلاً تمريرة ريبيرو خلف الدفاع، قبل أن ينجح ريبيرو في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 88، وسجل كايو هدف شرفي قبل نهاية المباراة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 5-1.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.