نتيجة وملخص مباراة ليفربول وليسيتر سيتي

نتيجة وملخص مباراة ليفربول وليسيتر سيتي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 10 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2016 - 1:28 صباحًا

موطني الإخباري: حسم لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لصالحهم, وذلك بعدما نجحوا في التغلب على فريق ليستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي, المباراة إنتهت بفوز ليفربول بأربعة هداف مقابل هدف لليستر.

تقرير المباراة الاول :تنطلق اليوم السبت مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2016/2017, حيث يستعد فريق ليفربول لإستضافة فريق ليستر سيتي في مباراة قوية, ستقام عند الساعة 19:30 مسائا بتوقيت السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يخوض ليفربول الحادي عشر (4 نقاط) مباراة قمة مع ضيفه ليستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز التاسع بفارق الأهداف عن صاحب الأرض، مباراة قمة قد توازي بالنسبة إلى الفريق الديربي المنتظر في المدينة الشمالية.
واستبعد مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب في مؤتمر صحفي إشراك المدافع الدولي الفرنسي مامادو ساخو العائد من إيقاف بسبب مواد منشطة في إبريل/‏‏ نيسان حرمته من المراحل الأخيرة من الموسم الماضي ومن كأس أوروبا 2016 في فرنسا، إضافة إلى الإصابات.
ويخوض ليفربول مباراته الأولى على أرضه بعد انتهاء أعمال التوسيع لملعب انفيلد بزيادة 8500 مقعد لتصبح السعة الإجمالية 54 ألفاً وبكلفة 115 مليون جنيه استرليني (153 مليون دولار أو 136 مليون يورو).
وشدد كلوب على ضرورة تحقيق الفوز في هذه المباراة «لأن 4 نقاط لا تعطي شعوراً جيداً رغم أنها ليست سيئة في الواقع، إننا الفريق الوحيد الذي لعب 3 مباريات خارج أرضه، والآن نبدأ الموسم بأول مباراة على ملعبنا
وستكون تشكيلة كلوب تقليدية على الأرجح، بينما قد يستفيد الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر من قدوم الجزائري إسلام سليماني من سبورتينغ لشبونة البرتغالي إلى جانب مواطنه رياض محرز وجيمي فاردي في خط الهجوم.
وتبدو مهمة تشلسي السائر بشكل طبيعي بقيادة مدرب منتخب إيطاليا السابق انطونيو كونتي، سهلة نظرياً عندما يحل الأحد ضيفاً على سوانسي سيتي. ويلعب السبت ارسنال مع ساوثمبتون، وبورنموث مع وست بروميتش البيون، وبيرنلي مع هال سيتي، وميدلزبره مع كريستال بالاس، وستوك سيتي مع توتنهام، ووست هام يونايتد مع واتفورد.
وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء سندرلاند الذي عزز صفوفه الخميس بالحارس البرتغالي مايكل سيموش دومينغيش من بوافيستا في صفقة كان يجب أن تتم قبل 31 أغسطس/‏‏ آب بموفقة الاتحاد الدولي (فيفا)، مع ايفرتون.
تتركز الأنظار على لقاء الديربي 172 بين قطبي مدينة مانشستر: يونايتد وضيفه سيتي اليوم السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم التي تشهد أيضاً قمة بين ليفربول وضيفه ليستر سيتي بطل الموسم الماضي.
ويتربع الفريقان على القمة، ويتصدر سيتي البطولة المحلية بعد 3 انتصارات متتالية بفارق الأهداف عن جاره وعن تشلسي أيضاً، لكن معنويات يونايتد تبدو أكثر ارتفاعاً بعد الانتصارات الأربعة التي حققها حتى الآن إذ سبق له أن فاز بدرع المجتمع على حساب بطل الدوري ليستر سيتي 2-1.
إضافة إلى هذه الانتصارات، أكمل يونايتد صفوفه بضم لاعبه السابق الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس الإيطالي مقابل رقم قياسي جعله أغلى لاعب في العالم (105 ملايين يورو)، لذلك ينتظر منه ملعب أولد ترافورد اليوم الكثير بعد أن بلغ مرحلة النضوج على حد سواء مع منتخب بلاده ومع فريق «السيدة العجوز» الذي احتكر اللقب الإيطالي في المواسم الخمسة الأخيرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.