نتيجة وتقرير مباراة ريال مدريد واوساسونا (5-2)

نتيجة وتقرير مباراة ريال مدريد واوساسونا (5-2)
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 10 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2016 - 6:59 مساءً

موطني الإخبارية: نجح لاعبي نادي ريال مدريد في تحقيق الفوز على حساب فريق أوساسونا, المباراة إنتهت بفوز ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدفين لصالح أوساسونا, وبهذا حصد الفريق ثلاث نقاط هامة.

تقرير المباراة الاوال :يستعد فريق ريال مدريد عصر اليوم السبت, لخوض مباراة أمام فريق أوساسونا في الجولة الثالثة من الدوري الأسباني الممتاز, المباراة ستقام عند الساعة 17:00 عصرا بتوقيت السعودية, وستجري أحداث اللقاء على ملعب سانتياغو برنابيو, أما حكم اللقاء فسيكون دافيد فيرنانديز بوربالان.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا وتأكد غياب الفرنسي ديدييه ديجار لاعب وسط أوساسونا عن قائمة الفريق فى المباراة المقبلة أمام ريال مدريد يوم السبت القادم بسبب الاصابة.

ودخل ديدييه فى قائة الاصابات لينضم إلى زميله خابيير فلانيو، الظهير الأيمن للفريق ، والذي يعاني من إصابة خطيرة تعرض لها منذ الجولة الثانية …وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة فى الليجا.

وكان ديدييه القادم على سبيل الإعارة من ريال بيتيس قد غادر، مران أوساسونا الجماعي امس بسبب بعض المشاكل العضلية، قبل أن تكشف الأشعة التي أجراها اليوم عن إصابته في “العضلة النعلية للقدم اليسرى”، إلا أن الطاقم الطبي لم يحدد حتى الان المدة التي سيغيب خلالها عن الفريق.

يشار إلى أن اللاعب الفرنسي سيغيب عن الملاعب لفترة لا تقل عن شهر ليتأكد بذلك غيابه عن مواجهة الميرينجي يوم السبت المقبل بالإضافة لأربع مباريات تليها أمام كل من سيلتا فيجو وإسبانيول وفياريال ولاس بالماس.

ويحتل أوساسونا، الصاعد حديثا، المركز الخامس عشر بالليجا برصيد نقطة وحيدة جمعها من التعادل أمام مالاجا 1-1، قبل الخسارة أمام ريال سوسييداد 0-2 وذلك بعد مرور جولتين من عمر الدوري الاسباني،.. في المقابل حصد الريال العلامة الكاملة، ست نقاط، من مباراتيه أمام ريال سوسييداد (3-0) وسيلتا فيجو (2-1)

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.