نتيجة وملخص مباراة برشلونة و الافيس

نتيجة وملخص مباراة برشلونة و الافيس
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 10 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2016 - 1:23 صباحًا

موطني الإخباري: حقق فريق ديبورتيفو ألافيس الصاعد حديثا للدرجة الممتازة في الدوري الأسباني, المفاجئة وذلك عندما أسقط حامل اللقاب في الجول الثالثة من الدوري, حيث تعرض فريق برشلونة للخسارة بهدفين مقابل هدف.

تقرير المباراة الاوال: تشهد الجولة الثالثة في الدوري الأسباني اليوم السبت مباريات قوية, وسيختتم اليوم في مباراة ستجمع بطل الدوري الأسباني نادي برشلونة ديبورتيفو ألافيس ضد فريق ديبورتيفو ألافيس, وذلك على ملعب استاد الكامب نو, اما حكم اللقاء فسيكون ماريو ميليرو لوبيز, توقيت المباراة سيكون عند الساعة 21:30 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وحقق برشلونة بداية نارية بفوز ساحق على ريال بيتيس (6-2) بثنائية لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وثلاثية للهداف الأوروجوياني لويس سواريز، لكن محرك فريق المدرب لويس انريكي اكتفى بفوز ضيق على مضيفه أتلتيك بلباو بهدف الكرواتي إيفان راكيتيتش.

أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي جاهزيه نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي للعب غدا أمام ألافيس في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وفي مؤتمر صحفي عشية المباراة التي تقام بمعقل البرسا “كامب نو” أجاب إنريكي بـ”نعم” على سؤال حول ما إذا كانت حالة ميسي تمكنه من اللعب أمام ألافيس، رغم أنه كان قد أشار في رده على سؤال سابق إلى احتمالية غياب “البرغوث الأرجنتيني” عن اللقاء.

وكان ميسي قد عاد إلى برشلونة دون أن يستكمل معسكره مع المنتخب الأرجنتيني بسبب مشكلات في العضلة الضامة للساق اليسرى الملاصقة للحوض، وخلال الايام الأخيرة تدرب بمعدل أقل من زملائه حيث كان يشارك في جزء من التدريبات الجماعية ويجري مرانا خاصا.

ولم يؤكد لويس إنريكي أيضا ما إذا كان أندريس إنييستا والفرنسي جيريمي ماتيو في حالة تسمح لهما باللعب للمرة الأولى في الموسم الجديد من الليجا بعد إصابتيهما خلال كأس السوبر الإسباني.

وعن إنييستا وماتيو قال إنريكي إنهما بدآ هذا الاسبوع التدريبات الجماعية ولكنهما يحتاجان للتحسن من الناحية البدنية.

ومن ناحية أخرى، استعاد إنريكي البرازيلي نيمار والأوروجوائي لويس سواريز بعد انتهاء ارتباطاتهما مع منتخبي بلديهما.

وانضم سواريز لمران برشلونة اليوم، فيما كان نيمار قد عاد له أمس بعد غياب ثلاثة أشهر ونصف بسبب مشاركته أولا مع منتخب البرازيل الأوليمبي الذي فاز بالميدالية الذهبية في أوليمبياد “ريو 2016” ثم مع المنتخب الأول في مباراتين ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وعن نيمار قال إنريكي “نيمار في حالة جيدة وسعيد بحصد الميدالية الذهبية مع بلاده، وهو أمر ليس هينا. هو متحمس للعب”.

وعلى صعيد آخر، تحدث مدرب البرسا عن المهاجم باكو ألكاسير الذي تم تقديمه أمس لاعبا جديدا في صفوف الفريق الكتالوني وقال “ألكاسير سعيد بانضمامه لبرشلونة ومتحمس لمساعدتنا. لقد قمنا بضم لاعب دولي كبير يطمح لحصد الألقاب”.

ويرى إنريكي أنه بات أمام فريق لم ير أفضل منه من قبل كمدرب، محذرا من أن المنافسة ستكون شرسة حيث انه “بهذا الفريق سوف يضطر لاعبون كبار رائعون دوليون للجلوس على مقاعد البدلاء وفي المدرجات. لست ساحرا ولا أستطيع إسعاد الجميع”.

وعن مواجهة ألافيس، أشار إنريكي إلى ضرورة توخي فريقه الحذر بعد الأداء الجيد الذي قدمه ألافيس في أول جولتين من الليجا الصاعد لها.

وأعرب إنريكي عن سعادته لأنه سيلتقي مجددا بمدرب ألافيس الأرجنتيني ماوريسيو بيليجرينو الذي سبق ولعب معه بينما كان في صفوف برشلونة.

ويحتل برشلونة وصافة الليجا حاليا بست نقاط بفارق الأهداف خلف لاس بالماس وأمام ريال مدريد، فيما يحل ألافيس في المركز الـ11 بنقطتين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.