نتيجة وملخص مباراة الاهلي والجزيرة في كأس السوبر الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة الاهلي والجزيرة في كأس السوبر الإماراتي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 13 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 14 سبتمبر 2016 - 12:20 صباحًا

موطني الإخباري: حقق فريق الاهلي الإماراتي لقب كأس السوبر الإماراتي, وذلك على حساب فريق الجزيرة في المباراة التى خاضها الفريقين على ملعب استاد الدفاع الجوي في مصر, المباراة إنتهت بهدفين للاهلي مقابل هدف للجزيرة.

تقرير المباراة الاول :يتابع محبين كرة القدم الإماراتية اليوم الثلاثاء مباراة كأس السوبر الإماراتي 2016, والتى ستقام لأول مرة على الأراضي المصرية, حيث سيواجه فريق الأهلي فريق الجزيرة للمنافسة على لقب كأس السوبر, المباراة ستجري احداثها علىم لعب أستاد الدفاع الجوي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ستكون مباراة السوبر حدثا تاريخيا الليلة، لأنها المرة الأولى التي تقام فيها خارج الدولة، وسيكون دخول المباراة مجاناً للجماهير، بدعوة من إدارة الناديين، بتوزيع تذاكر المباراة على الجماهير قبل المباراة، مع العلم أن شركة برزنتيشن المنظمة للمباراة، سوف تدفع مليوني درهم للجنة دوري المحترفين.

وتتكفل باستضافة اللجنة، والفريقين، شاملة تذاكر الطيران والسكن والتنقل من الملعب إلى فندق الإقامة، وتضمن حقوق الرعاة الحاليين للجنة، والنقل التلفزيوني لمالكي الحقوق.

أما على الصعيد الفني، فاطمأن الجهازان الفنيان للأهلي والجزيرة على جاهزية لاعبيهم، من خلال تدريب أخير على ملعب المباراة باستاد الدفاع الجوي في العاصمة المصرية القاهرة أمس، بعد وصول الفريقين إلى القاهرة مساء السبت الماضي.

وبعد اكتمال الصفوف، بمشاركة اللاعبين الدوليين عقب نهاية مهمتهم مع المنتخب الأول في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وتم خلال التدريبات الأخيرة، التركيز على الخطة التي يخوض بها الفريقان اللقاء.

يشترك طرفا مباراة السوبر الليلة، في طموح الفوز بجميع الألقاب المحلية في الموسم الجديد، بداية من كأس سوبر الخليج العربي، فالأهلي «الفرسان» يطمح بافتتاح موسم 2016/‏2017، بكأس السوبر الذي سبق وفاز بلقبها 3 مرات، إلى جانب المحافظة على لقب دوري الخليج العربي الذي حصده في الموسم الماضي، لضمان تمثيل الدولة في بطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها العاصمة أبوظبي في نهاية عام 2017.

والجزيرة «فخر أبوظبي»، نجح الموسم الماضي، في العودة إلى منصات التتويج من خلال كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ويتطلع إلى الفوز بكأس السوبر للمرة الأولى منذ تطبيق الاحتراف في الكرة الإماراتية.

لم تشهد صفوف الأهلي تغييرات كبيرة في شهور الصيف الأخيرة، مع بقاء الروماني كوزمين مدرباً لـ«الفرسان» للموسم الرابع على التوالي، ويتطلع للمحافظة على الثقة التي وضعتها جماهير الأهلي في شخصه والسعي للمنافسة على كل الألقاب المحلية، بجانب تكرار مشواره الناجح في بطولة دوري الأندية الآسيوية الأبطال والمنافسة على لقبها بعد أن حل وصيفاً في النسخة الماضية.

بينما أجرى صفقتين فقط على صعيد اللاعبين، بالتعاقد مع محمد جابر مدافع بني ياس، والغاني جيان.

في المقابل، يعيش الجزيرة حالة من الاستقرار الفني ببقاء مدربه الهولندي تين كات، والذي حقق نجاحاً في الموسم الماضي، بقيادة «فخر أبوظبي» للعودة إلى منصات التتويج بعد غياب طويل، ولم يجر الجزيرة كذلك الكثير من الصفقات على صعيد اللاعبين، بالتعاقد مع حميد أحمد من الفجيرة، وسالم عبد الله من الوصل، والمغربي مبارك بوصوفة من لوكوموتيف الروسي.

والدولي محمد فوزي من العين، وغادر قائمته إلى الوصل، اللاعب خالد سبيل.

أما موعد اللقاء فسيكون عند الساعة 20:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية, وعند الساعة السابعة والربع مسائا بتوقيت القاهرة, وفي تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.