نتيجة وملخص مباراة برشلونة وسيلتك

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وسيلتك
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 13 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 14 سبتمبر 2016 - 12:18 صباحًا

موطني الاخبارية: نتابع معكم نتائج دوري أبطال أوروبا, حيث سحق لاعبي نادي برشلونة الأسباني فريق سليتك الأسكوتلندي بسبعة أهداف نظيفة, في المباراة التى جمعت الفريقين مساء يوم الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف البارسا، ليونيل ميسي “هاتريك” في الدقائق 3 و27 و60، ولويس سواريز هدفين، وهدف لكل من أندريس إنييستا ونيمار في الدقائق 50 و59 و75 و88.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يدين الفريق الكتالوني بهذا الفوز لنجمه البرازيلي نيمار، حيث سجل هدفًا وصنع ثلاثة لزملائه، ليصالح برشلونة جماهيره بعد الخسارة المفاجئة أمام ألافيس في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

تقرير سابق :تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات قوية في دوري أبطال أوروبا 2016/2017, حيث يواجه برشلونة الأسباني فريق سليتك في مباراة ستقام على الأراضي الأسبانية بملعب الكامب نو,و ذلك عند الساعة 21:45 مسائا بتوقيت السعودية.

واجه برشلونة سيلتك في ثماني مباريات في دوري الأبطال تمكن من الفوز في ست مباريات منها وتعادل في مباراة وخسر الأخرى بينما كانت من بين تلك المواجهات الثماني أربع مواجهات على الكامب نو تمكن برشلونة من الفوز في ثلاث منها وتعادل في واحدة في تألق لافت للبلوجرانا يطمح في مواصلته في مواجهة الليلة .

ويواجه أتليتكو مدريد الإسباني، آيندهوفن الهولندي في التوقيت نفسه، على ملعب فيليبس بهولندا في أولى جولات المجموعة الرابعة.

ويلاقي مانشستر سيتي الإنجليزي مساء اليوم نظيره الألماني بروسيا مونشنجلادباخ على ملعب الاتحاد بإنجلترا في أولى جولات المجموعة الثالثة، بينما يخوض بايرن ميونيخ الألماني مواجهته الأولى في المجموعة الرابعة ضد روستوف الروسي، على ملعب أليانز أرينا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.