نتيجة وملخص مباراة ارسنال وباريس سان جيرمان

نتيجة وملخص مباراة ارسنال وباريس سان جيرمان
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 13 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 14 سبتمبر 2016 - 12:18 صباحًا

موطني الاخبارية: نرصد لكم أخبار ونتائج بطولة دوري أبطال أوروبا حيث تعادل فريق باريس سان جيرمان مع فريق ارسنال الإنجليزي في أفتتاح دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا, حيث إنتهى اللقاء بهدف لكل فريق.

سجّل الأوروجوياني ادينسون كافاني هدف التقدم لفريق العاصمة الفرنسية من رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من الإيفواري سيرج اورييه في الثانية 42 من الدقيقة الأولى.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأدرك التشيلي اليكس سانشيز التعادل لآرسنال من تسديدة صاروخية في شباك باريس سان جيرمان مستغلاً كرة مرتدة من الحارس اريولا بعد تسديدة ايوبي في الدقيقة (78).

واكتفى فريقا العاصمتين الفرنسية والإنجليزية بنقطة التعادل في مستهل مسيرتهما بالشامبيونز ليج ، ليتساويا مع بازل السويسري ولودوجوريتس رازجراد البلغاري اللذين تعادلا بنفس النتيجة (1-1) في اطار المجموعة الاولى ايضا.

يستعد فريق آرسنال الإنجليزي ليحل ضيفا تقيلا على حساب فريق باريس سان جيرمان ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2016/2017, المباراة ستحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرا لقوة اللقاء.

وخرج أرسنال الموسم الماضي من دور الـ16 على يد برشلونة، بينما ودع باريس سان جيرمان منافسات دوري الأبطال من ربع النهائي بعد التعادل على أرضه مع مانشستر سيتي بهدفين لكل فريق، قبل أن يخسر في إنجلترا بهدف نظيف.

وتضم المجموعة الأولى كلًا من باريس سان جيرمان، أرسنال، بازل، لودوجورتس.

وقال أرسين فينجر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي أرسنال الإنجليزي، أن عروض إدارة باريس سان جيرمان، للتعاقد معي، أنا أعرف الملاك لكنني حافظت على ولائي تجاه ارسنال لأنني أحب هذا النادي.
وأضاف فينجر، أنه كان معتادا على اللعب بتشكيلات أصغر كثيرا في السن حين كنا نقوم ببناء الملعب لأننا لم نمتلك الموارد المالية الكافية.
وأ:د مدرب المدفعجية، أن باريس سان جيرمان لديهم نفس مشاكلنا لكنني لست قلقًا عليهم كثيرا، فقدوا بعض اللاعبين في خط الدفاع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.