المنتخب السوداني يحصل على ميدالية ذهبية في اولمبياد 2016 أذربيجان

المنتخب السوداني يحصل على ميدالية ذهبية في اولمبياد 2016 أذربيجان
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 14 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 14 سبتمبر 2016 - 8:12 مساءً

موطني الإخبارية: حصل المنتخب السوداني “للشطرنج” على ذهبية جديدة وذلك خلال مشاركته في أولمبياد الشطرنج والتى تقام في أذربيجان
حيث تصدر المنتخب السوادني للشطرنج مجموعته وتوج نفسه بهذه المدالية.

هذا وبالاضافة الى حصول الاعبين حسان أبوبكر و عبد العزيز محمد على لقب استاذ اتحادي و حصول ابتهال محمد على لقب مرشح أستاذ يعد الأداء المشرف و الجميل منها و من سيدات المنتخب القومي في الاولمبياد.. و تقدم السودان 39 مرلعبة الكزا عن العام السابق و حل في المركز 71 عالميا بعد ان بدأ الاولمبياد في المركز 110 عالميا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

و جاء السودان في المركز الثالث افريقيا بعد مصر و زامبيا, و الرابع عربيا بعد قطر و مصر و الأردن, ان ما حققه منتخبنا الوطني للشطرنج يعد انجازا يحسب لافراده و ماظهروا به من مستوى و أداء هو نتاج جهدهم و صيرهم و ارادتهم القوية التي تخطت كل الحواجز و الصعاب ايمانا منهم بقدرة الانسان السوداني ان يقارع الكبار في لعبة الذكاء و رغبتهم في ان يهدوا لهذا الوطن فرحا و نصرا جديدا جعل اسم السودان يتردد صداه في باكو و أذربيجان والعاالم ..

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.