اهداف وملخص مباراة السعودية وايران في كأس آسيا

اهداف وملخص مباراة السعودية وايران في كأس آسيا
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 15 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 15 سبتمبر 2016 - 6:38 مساءً

موطني الاخبارية :شهدت الجولة الأولى من كأس أسيا تحت 16 سنة, تحقيق المنتخب الإيراني فوزا هاما على حساب منتخب السعودية, وذلك خلال المباراة التى جمعت المنتخبين ظهر اليوم الخميس.

واحرز هدف المنتخب السعودي الاول اللاعب منصور البيشي في الدقيقة “4” من الشوط الاول، ثم أضاف اللاعب ضاري العنزي الهدف الثاني قبل نهاية شوط الأول في الدقيقة “42”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وفي بداية الشوط الثاني سجل منتخب إيران هدفه الأول في الدقيقة “47”، ثم أضاف هدفين آخرين في الدقيقة “68،69”.

وسوف يواجه المنتخب السعودي خلال مباراته القادمة منتخب الهند، يوم الأحد المقبل 18 سبتمبر.

تقرير المباراة الأول: نتابع معكم في هذا المقال المباراة التى تقام اليوم الخميس ما بين المنتخب السعودي والمنتخب الإيراني.

ويدخل أخضر الناشئين إلى البطولة بعدما أقام 3 معسكرات تدريبية خارجية في تركيا وماليزيا وعمان، خاض خلالها 13 مباراة ودية استعداداً للبطولة التي يتأهل الأربعة الأوائل منها إلى بطولة كأس العالم تحت 16 سنة والتي تستضيفها الهند العام المقبل.

وبلغ المنتخب السعودي النهائيات متصدراً لمجموعته عندما تغلب على بنغلادش 5-1 والإمارات 6-2 في التصفيات التي استضافتها الأولى شهر أغسطس من العام الماضي. وحصل على المركز الثاني في بطولة الخليج بعد خسارته أمام عمان في المباراة النهائية بركلات الترجيح في النسخة التي احتضنتها مسقط العام الفائت.

وسيلعب منتخب الناشئين مع الهند، البلد المستضيف، يوم 18 سبتمبر، ويختتم دور المجموعات بلقاء الإمارات في 21 من الشهر الجاري.

لمشاهدة الاهدف اضغط  هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.