اهداف مباراة المريخ وهلال كادوقلي (3-1)

اهداف مباراة المريخ وهلال كادوقلي (3-1)
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 15 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 15 سبتمبر 2016 - 10:21 مساءً

موطني الإخبارية: حقق لاعبي نادي المريخ السوداني الفوز على حساب فريق هلال كادوقلي في الجولة الثانية والثلاثين التى جمعت الفريقين ضمن بطولة سوداني للدوري الممتاز, حيث نجح لاعبي المريخ بتسجيل ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لهلال الجبال, وبهذا قلق المريخ فارق النقاط مع الهلال المتصدر.

أنهى المريخ الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما الثنائي الغاني فرانسيس كوفي واوغستين اوكراه فيما قلص هلال الجبال الفارق عن طريق محترفه فودي مع انطلاقة الشوط الثاني ليسجل المريخ الهدف الثالث عن طريق رمضان عجب، بالنتيجة رفع المريخ رصيده إلى 68 نقطة وتجمد رصيد هلال كادوقلي في 48 نقطة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تقرير المباراة الأول :يتابع محبين كرة القدم السودانية اليوم الخميس, مجموعة مباريات قوية ستقام ضمن الدوري السوداني الممتاز, حيث سيواجه المريخ فريق هلال كادوقلي في مباراة سيبحث من خلالها كلا الفريقين عن حصد ثلاث نقاط هامة في مشوار الدوري.

ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر لبطولة الدوري الممتا لقسمه الثاني في نسخته ال21تجري اليوم ثلاث مباريات بخلاف مباراة المريخ و الهلال الجبال حيث يستضيف الاهلي الخرطوم فريق الرابطة كوستي و يستقبل النيل فريق المريخ كوستي والاهلي عطبر بواجه تحدي الاهلي ..مباريات يتوقع ان تأتي قوية ومثيرة من واقع ترتيب بعض الاندية

هذا واعلن مدرب عام المريخ جبرة تشكيلة الاحمر لمباراة اليوم ضد هلال الجبال وتضم كلا من جمال سالم .. صلاح نمر ..رمضان عجب ..احمد عبد الله ضفر .. بحيت خميس و سالمون جابسون و ابراهيم جعفر واوكرا و ومصعب عمر .. عكبة و بكري المدينة.

مباراة يدخلها المريخ من اجل الثأر من التعادل الذي ظفر به هلال الجبال بهدف لكل في المباراة الشهيرة و التي كان يتقدم فيها المريخ بهدف اللاعب رمضان عجب قبل ان يعود هلال الجبال و يخطف نقطة غالية من المريخ عبر مهاجمه النيجيري نوفو من ضربة رأسية لكرة عكسية من المرعب فتح الرحمن يتوقع ان تكون مباراة اليوم من اشرس مباريات الاسبوع الثالث عشر عشر و هي مباراة قمة حقيقية و يدخلها المريخ برصيد 65 نقطة فيما للهلال 52 نقطة وفوزه يدعم حظوظه في الاحتفاظ بالمركز الثاني بفارق 6 نقاط عن اقرب منافسيه هلال الابيض صاحب الــــــــ(62) الذي سيواجه الخرطوم الوطني في مباراة خطيرة خلال الساعات المقبلة

 لمشاهدة أهداف المباراة الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.