نتيجة وملخص مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 16 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 17 سبتمبر 2016 - 12:45 صباحًا

موطني الإخبارية:

حقق فريق الإتفاق السعودي المفاجئة في الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للمحترفين, حيث هزم فريق الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف, وحصد ثلاث نقاط ثمينة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتقدم نواف العابد للهلال في الدقيقة 57 وتعادل هزاع الهزاع للاتفاق في الدقيقة 80 ثم أضاف علي الزقعان الهدف الثاني للإتفاق بعدها بدقيقة.

ورفع الاتفاق رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني فيما توقف رصيد الهلال عند ست نقاط في المركز الرابع.

ويلعب الهلال مع القادسية يوم الخميس المقبل في الجولة الرابعة من الدوري فيما يلتقي الاتفاق مع الباطن يوم الأربعاء.

يحل فريق الإتفاق السعودي ضيفا على حساب فريق الهلال, في المباراة التى سيخوضها الفريقين ضمن الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل, المباراة ستحظي بمتابعة جماهيرية قوية نظرا لقوة اللقاء.

يبحث الهلال عن الفوز الثالث على التوالي عندما يستقبل الاتفاق على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في نطاق منافسات الجولة الثالثة لدوري جميل للمحترفين. وتعدُّ المباراة مهمة لكلا الفريقين اللذين يشتركان في الرغبة ويختلفان في الطموح، حيث يسعى الهلال صاحب الأرض والجمهور إلى إضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده والتربع على صدارة الترتيب مؤقتً خصوصً أن تشكيلته ستشهد عدة تغييرات بعد تسجيل جميع اللاعبين الأجانب، وعودة بعض اللاعبين المصابين في الوقت الذي يأمل فيه الاتفاق العودة بالنقاط الثلاث أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل التي ستكون مكسبً أمام فريق كبير بحجم الهلال.

ورغم أفضلية الهلال على ضيفه من كافة النواحي إلا أن المباراة لن تكون سهلة لاسيما إذا ما تعامل الاتفاق مع مجرياتها بواقعية ونجح هجومه في استثمار الفرصة المتاحة للتسجيل.

ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 6 نقاط جمعها من مباراتين، حيث فاز فيهما جميعً، وسجّل هجومه 4 أهداف، فيما لم تتلقَّ شباكه أي هدف، ويبرز في صفوفه أسامة هوساوي وسلمان الفرج ونواف العابد وعبدالملك الخيبري وعبدالمجيد الرويلي والبرازيلي كارلوس إدواردو ومواطنه تياجو ألفيس والأوروجوياني نيكولاس ميليسي.

وعلى الطرف الآخر يدخل الاتفاق المباراة وهو في المركز السادس برصيد 3 نقاط جمعها من مباراتين، حيث فاز، كما تعادل في واحدة، وسجل هجومه هدفَين، بينما استقبلت شباكه 4 أهداف، ويبرز في صفوفه احمد الكسار وحسن كادش ومحمد كنو وعلي الزقعان ويوسف السالم والبوركيني محمد كوفي والكاميروني أمينو بوبا والغيني أبو بكر فوفانا والبرازيلي ليوناردو ألفيس.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.