نتيجة وملخص تشيلسي وليفربول (1-2) الدوري الانجليزي

نتيجة وملخص تشيلسي وليفربول (1-2) الدوري الانجليزي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 16 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2016 - 12:29 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا صعبا على حساب فريق تشيلسي في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2016/2017, ليفربول أحرز هدفين مقابل هدف لصالح تشيلسي, وحصد ثلاث نقاط هامة في مشواره بالدوري.

عاد ليفربول إلى دياره بثلاث نقاط ثمينة إثر فوزه على مضيفه تشيلسي 2-1 مساء الجمعة على ملعب “ستامفورد بريدج” في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأحرز ديان لوفرين (17) وجوردان هندرسون (36) هدفي ليفربول، فيما سجل دييجو كوستا هدف تشيلسي في الدقيقة 61.

وتقدم ليفربول إلى المركز الرابع مؤقتا برصيد 10 نقاط، بينما احتل تشيلسي المركز الثالث بالرصيد النقطي ذاته بعدما تلقى خسارته الأولى هذا الموسم.

تقرير المباراة الأول: يتابع عشاق كرة القدم حول العالم مباراة قوية ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز, حيث يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي لإستضافة فريق ليفربول في مواجهة قوية ضمن الجولة الخامسة من الدوري.

ويعرف كونتي وكلوب بتفاعلهما المستمر مع لاعبي الفريق، وستكون مهمة الحكم الرابع بالغة الصعوبة في احتوائهما طوال المباراة.

ويقدر كلوب تشبيهه بكونتي، لكن إنجازات الأخير مع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا لفتت نظر مدرب بوروسيا دورتموند الألماني السابق قائلا: “لا أعرف أنطونيو جيدا كي أكتشف سبب قيامه بذلك. بالنسبة لي، قلتها مرات عديدة بأنها تحصل تلقائيا”.

وأضاف: “يبدو عاطفيا حتى عندما لا يسجلون. من الواضح أنه ينخرط في المباراة لكن هذا ليس الأهم.. الأهم أنه مدرب عظيم، مثل بيب غوارديولا في يوفنتوس إذا أردتم”.

وأردف المدرب الفذ قائلا: “خلق لهم أسلوب لعب مميز وأمضى وقتا ناجحا مع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي. ما قام به حتى الآن لافت للنظر، لكني لا ألعب ضد أنطونيو كونتي”.

وبعد خسارته أمام بيرنلي وتعادله مع توتنهام 1-1، عاد ليفربول إلى طريق الفوز الأسبوع الماضي عندما سحق ليستر سيتي حامل اللقب 4-1 في ملعبه الجديد أنفيلد رود.

من جهته، توفقت سلسلة تشلسي الكاملة بعد تعادله مع سوانسي سيتي بهدف أكروباتي متأخر من مهاجمه الإسباني دييغو كوستا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.