نتيجة مباراة النصر والقادسية (1-0) الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر والقادسية (1-0) الدوري السعودي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 17 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2016 - 6:48 مساءً

موطني الإخبارية:حقق فريق النصر السعودي فوزا ثمينا في المباراة التى خاضها أمام فريق القادسية, وذلك ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للمحترفين, العالمى أنهى المباراة بهدف نظيف في شباك القادسية, وحصد ثلاث نقاط هامة.وشارك أيالا (28 عاما) – المنضم للنصر في يوليو/ تموز الماضي من لانوس الأرجنتيني لمدة عامين – في الدقيقة 58 بدلا من عبد العزيز الجبرين ليسجل بعدها بدقيقتين هدف المباراة الوحيد من ركلة حرة من مدى بعيد خدعت فيصل مسرحي حارس القادسية وسكنت شباكه.

تقرير المباراة الاول: يحل فريق القادسية ضيفا على فريق النصر السعودي عند الساعة التاسعة إلا ربع مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية, الفريقين ستواجهان ضمن الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل, في محاولة سيسعى من خلالها الفريقين لحصد ثلاث نقاط هامة في مشوار الدوري.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا وأكد زوران ماميتش، مدرب النصر، أن فترة التوقف الماضية للدوري السعودي، كانت فرصة ممتازة؛ لإصلاح الأخطاء التي وقع فيها الفريق، في المباراتين اللتين خاضهما بالدوري.

كان الدوري السعودي، توقف في الفترة الماضية؛ بسبب انشغال المنتخب السعودي، بخوض مباريات بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ماميتش، إن الشيء الوحيد المؤسف، في فترة التوقف، هي الإصابة التي تلقاها محمد السهلاوي، أثناء تواجده مع المنتخب السعودي.

وأضاف: “خضنا مباراتين وديتين، خلال فترة التوقف، ونتوقع أن تظهر الفائدة على أداء الفريق بمباراة القادسية المقبلة”.

ويلتقي النصر السعودي مع القادسية، غدًا السبت، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

وعن فريق القادسية، قال: “شاهدت مباريات لهم، وهو فريق مكتمل، ولديهم الرغبة في إثبات وجودهم. تعرفت عليهم بصورة جيدة، وسنسعى لاستغلال الثغرات الموجودة لديهم لنحقيق الفوز والنقاط الثلاث”.

وعن مشاركة أيالا مع الفريق، قال ماميتش: “هو لاعب كبير له اسمه، ونتطلع لرؤية مستواه مع الفريق”.

وأضاف: “بالطبع الظروف التي عاشها خلال الفترة الماضية لم تكن سهلة، حيث تدرب مع الفريق لفترة، لكن تأخر وصول بطاقته الدولية حال دون مشاركته، بعد ذلك غادر لمشاركة منتخب بلاده”.

وأكد أنه يحتاج لمزيد من الوقت للتأقلم مع الفريق، لكنه يظل لاعبًا كبيرًا نأمل منه الكثير ومن المتوقع أن يشارك في المباراة، وهو قادر على إثبات وجوده.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.