نتيجة وملخص مباراة السودان والكاميرون (4-2) تصفيات كأس افريقيا تحت 17 عاما

نتيجة وملخص مباراة السودان والكاميرون (4-2) تصفيات كأس افريقيا تحت 17 عاما
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 18 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2016 - 7:47 مساءً

موطني الإخبارية:نتابع معكم نتيجة مباراة السودان والكاميرون التى لعبت عصر اليوم, حيث حقق المنتخب السوداني فوزا هاما على حساب منتخب الكاميرون, وذلك ضمن تصفيات آمم أفريقيا تحت 17 عاما, الفريقين تواجهان عصر يوم الأحد.تجري اليوم الأحد مجموعة مباريات هامة ضمن تصفيات كأس افريقيا تحت 17 عاما, هذا ويستعد منتخب السودان لإستضافة منتخب الكاميرون في مباراة مفصلية وهامة, المباراة ستنطلق عند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت الخرطوم.

تقرير المباراة الاول: نخصص لكم هذا المقال لمتابعة مباراة اليوم الهامة في السودان بين منتخب الناشئين, حيث تجري اليوم الأحد مجموعة مباريات هامة ضمن تصفيات كأس افريقيا تحت 17 عاما, هذا ويستعد منتخب السودان لإستضافة منتخب الكاميرون في مباراة مفصلية وهامة, المباراة ستنطلق عند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت الخرطوم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

في ذهاب المرحلة الأخيرة من تصفيات الأمم الأفريقية المؤهلة لنهائيات مدغشقر 2017 وتأهل المنتخب لهذه المرحلة بالفوز على جيبوتي بنتيجة واحدة هي 8-0 ذهاباً وإياباً بدور الـ32.

ثم أقصى المنتخب الزامبي من دور الـ16 بالتعادل سلبيا معه في عاصمته لوسكا، ثم فاز عليه في مباراة العودة بمدينة الأبيض بهدف للمهاجم شهاب الدين وكان المنتخب خاض تدريباته بالعاصمة الخرطوم قبل التوجه للأبيض.

لكن بعدد محدود من اللاعبين علاوة على تجريب عدد من البدلاء خلال عدة مباريات خاضها الفريق مع عدد من أندية الممتاز، والتي كان آخرها خسارته من الخرطوم الوطني 0-6، ثم فوزه على المريخ نِيالا 2-0 وخاض المنتخب تدريبه الرئيسي أمس الأول، الجمعة.

ويتوقع أن يعتمد على كل من محمد النور في المرمى، وقيع الله مكي، وعمار حمد، ومازن محمدين، ومحيي الدين عبدالرازق، ومؤمن عصام، أو عمار ياسر، ومصعب كردمان، وسادومبا، ومحمد آدم، وشهاب الدين، أو مصطفى حسين، ومحمد عباس، أو عبدالصمد إدريس.

واختتم منتخبنا الناشئ تحضيراته لمباراة اليوم بمران ترويحي عصر أمس بإستاد الأبيض اشتمل على تمارين تكتيكية وترويحية وحرص مولانا أحمد هارون والي شمال كردفان على حضور المران الى جانب اسماعيل حسن مكي وزير التخطيط العمراني بالولاية والمعتمد شريف الفاضل ومحمد سليمان دقق رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالأبيض.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.